جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

محمد عرفة القمري ضحية الغدر في أسوان 

البرلس - ياسر كمون:

خيم  الحزن على أهالي قرية سوق الثلاثاء، التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ،  بعد   العثور على جثة محمد عرفة القمري، عامل زراعي، بعد اختطافه بحوالي 24 ساعة، بناحية جهة عمله بمركز أبو سمبل في محافظة أسوان.

واتشحت القرية بالسواد حزنًا على ضحية الغدر، خاصة أنه من العمال الزراعيين القلائل، الذي يحتون أي مشاكل، وبرفضونها بحثًا عن الطمأنينة خلال العمل بحثًا عن تحقيق مصدر رزق أسرته.

وتداول أهالي بالقرية أنه جرى العثور على ضحية الغدر، وبها آثار تعذيب، بعد اختطافه أمس الإثنين، فيما جرى اتخاذ الإجراء القانونية، واخذ شهاده بعض العاملين في مجال الزراعة بقسم شرطة أبو سمبل، وعلى أثر ذلك تحركت قوة من مركز شرطة أبو سمبل لتأمين عملية عرض الجثة على الطب الشرعي في أسوان، وفق قرار النيابة العامة خلال توليها التحقيقات.

أكد المهندس سيد حتاتة، ابن قرية سوق الثلاثاء، وأحد أقارب العامل "ضحية الغدر" لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنهم تركوا أبنائهم، ومنازلهم، وقطعوا مسافات طويلة من أقصى شمال مصر، إلى أقصى  جنوبها في محافظة أسوان، سعيًا للرزق، وفي النهاية يعود أحدهم جثة هامدة، دون معرفة السبب الواضح وراء ذلك.

وقال حتاتة إن كل المعلومات المتوفرة، بأن مجموعة من البلطجية اقتحموا على مجموعة من العاملين الزراعيين في جهة عملهم، ومن ضمنهم قريبه العامل ضحية الغدر، وتعدوا عليهم بالسلب والضرب بالاعيره النارية الآلية، واختطفوه من بينهم، ويكون مصيره القتل دون النظر أنه رب أسرة يعد العائل الوحيد لهم.

أقرأ أيضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق