جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 


كتب - إسلام عمار:

أصيب 17 شخصًا، اليوم الأربعاء، إثر وقوع 3 حوادث ما بين انقلاب سيارة ميكروباص على طريق فوه - مطوبس، أمام قرية شمشيرة التابعة لمركز فوه، وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم، بالقرب من كوبري قرية كلش، و4 مصابين في إنقلاب سيارة بالقرب من قرية العمدان، التابعتين لمركز كفر الشيخ.

ورصدت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، وصول 7 مصابين إلى مستشفى فوه المركزي، مصابين بإصابات مختلفة نتيجة الحادث، وذلك لتلقي العلاج اللازم.

وتبين أن المصابين هم : "عادل.ع.ا"، 35 عامًا، بكسر بفقرات العمود الفقري، و"عماد.ع.م.ا"، 45 عامًا، باشتباه ما بعد الأرتجاج، وكدمات، و"محمود.ر.ا"، 39 عامًا، باشتباه ما بعد الأرتجاج ،وكدمات، و"جمال.ر.س.ح"، 19 عامّا، بجرح قطعي بفروة الرأس، و"عصام.إ"، 34 عامًا، بجرح قطعي في فروة الرأس، و"محمد.ر.س.ح"، 28 عامًا، جرح قطعي في اليد اليسرى، وكدمات، و"إبراهيم.م.ا"، 45 عامًا، باشتباه ما بعد الأرتجاج وكدمات.

كما رصدت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وصول 6 مصابين إلى قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، نتيجة حادث التصادم، و4 مصابين آخرين نتيجة حادث إنقلاب السيارة، مصابين بإصابات متفرقة في الجسد.

والمصابين الستة في حادث التصادم هم : "منى.أ.هـ، 22عامًا، جرح بالرأس، و"آدم.م.ص"، 6 أعوام، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، وكدمة بالرأس، و"سعيدة.ا.ع"، 40 عامًا ، كدمة بسيطة بالرأس، و"هبة.م.ز"، 25 عامًا، و"ندى.أ.ا"، 20 عامًا، إصابة بالرأس، و"عبدالحميد.ا.ع"، 50عامًا، كدمات متفرقة بالجسد.


 أما المصابين الأربعة في حادث إنقلاب السيارة بقرية العمدان، هم : "محمود.م.ز"، 20 عامًا، و"مصطفى.م.ز"، 50 عامًا، كدمات متفرقة بالجسد، و"سالم.ص.ز"، 20عامًا ، كدمات بالجسد، واشتباه كسر بالزراع الأيمن، و"محمود.م.ز"، 47 عامًا، كدمات متفرقة بالجسد. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق