جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

احمد ابوزيد غنيم
المحاسب أحمد أبوزيد غنيم 


كتب - عبدالقادر الشوادفي:

تقدم المحاسب أحمد أبوزيد غنيم، وكيل إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات نادي كفر الشيخ.

غنيم قرر الترشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي كفر الشيخ فوق السن، وذلك خلال اليوم الثاني من باب التقديم للانتخابات، بناء على مطالب أعضاء ​با​لجمعية العمومية بالنادي نظرًا ​ل​خبرته​ الطويلة​ في مجال الإدارة، ونجاحه من خلال​ ذلك​ في​ عمله الوظيفي​ ​ب​التضامن الاجتماعي ​نحو​ خدمة المجتمع.

​كشف ​أبوزيد غنيم، ​عن​ سبب الترشح​، والذي جاء​ ​بأن ​لديه فكر​ًا​ جديد​ًا​ يخدم النادي واعضاءه، مما كان له السبب في مطالبته بالترشح، ووضع برنامج زمني عبارة عن ربط أنشطة النادي بالخدمات المجتمعية عن طريق التضامن الاجتماعي، وتطوير أنشطة النادي، ووجود أفكار تتعلق بالأنشطة الاجتماعية، وتنمية موارد النادي.

ورفض ​المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي كفر الشيخ فوق السن، الزج باسمه بشأن مهاجمة البعض لأعضاء مجلس الإدارة الحالي، مؤكدًا أن علاقته على مايرام مع الجميع داخل نادي كفر الشيخ، ولا توجد خلافات مع أي شخص،  سواء مع أعضاء المجلس الحاليين، أو المرشحيين الجدد.

وقال:"الكل موجودين في نادي كفر الشيخ، سواء من اختارتهم الجمعية العمومية يوم انعقاد الاجتماع لاختيار مجلس إدارة يقود دفة النادي، أو من لم يحالفهم التوفيق، فالمصلحة العامة تتطلب وقوف الجميع صفًا واحدًا من أجل خدمة النادي وأعضاءه سواء في مجلس الإدارة أو خارجه".

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق