أحدث الأخبار:

ناشئين مركز شباب دسوق يلتقون شباب غزل المحلة في ودية
عصام عطوان المدير الفني لفريق 2005 بمركز شباب دسوق

 

إسلام عمار

يخوض فريق الكرة مواليد 2005 بمركز شباب دسوق في كفر الشيخ، باكر الأربعاء مباراة ودية مع نظيره فريق الناشئين بنادي غزل المحلة على ملعب الغزل، في إطار استعدادات قطاع الناشئين بمركز شباب دسوق، وناشئين غزل المحلة للموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

عصام عطوان، المدير الفني لفريق مواليد 2005 بمركز شباب دسوق، يرى أن ودية فريقه مع غزل المحلة سوف تكون تجربة مفيدة للغاية يسعى من خلالها الوقوف على الحالة الفنية، والبدنية لكل لاعب بالفريق، وكيفية تجربة اللاعبين، وتوظيفهم في الأماكن التي يلعبون فيها، وعمل تجانس بين القدامى، واللاعبين الجدد المنضمين حديثًا للفريق.

وأكد عطوان لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن الاحتكاك مع فرق ناشئين الأندية الكبرى من خلال إجراء مباريات ودية معهم يكون له شأن آخر من أهمها رصد الثغرات من أجل العمل على سدها، بجانب تعود لاعبي الفريق على حساسية المباريات مع الفرق المنتمية للفرق الكبرى، أما ودية غزل المحلة فسوف يحدث فيها تجربة جميع اللاعبين القدامى، والمنضمين حديثًا للفريق.

وفي السياق لفت محمد فاروق، مدير الكرة بمركز شباب دسوق، إلى أن هناك خطة جرى وضعها بالتنسيق مع أحمد عيسى، المشرف العام على قطاع الكرة بمركز الشباب، بشأن قطاع الناشئين بالنادي، وجرى مناقشتها مع عمرو الإبياوي، مدير قطاع الناشئين تمهيدًا لتطبيقها خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الاستعدادات  للموسم الكروي الجديد.

وقال أحمد عيسى، المشرف العام على قطاع الكرة بمركز شباب دسوق، إن إدارة الكرة تسعى خلال الفترة المقبلة بتنظيم مباريات ودية مع أندية كبرى لجميع فرق قطاع الكرة في مقدمتهم الفريق الأول الذي سيشارك في دوري القسم الرابع في الموسم الجديد داخل محافظة كفر الشيخ، وكذا جميع فرق قطاع الناشئين بهدف دخول لاعبي الفرق في حساسية المباريات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق