أحدث الأخبار:

نقيب محامين كفر الشيخ يعلن جاهزية 12 لجنة عامة وفرعية في انتخابات النقيب العام
الأستاذ فراج زعفان نقيب محامين كفر الشيخ 

إسلام عمار

أعلن نقيب المحامين في كفر الشيخ، فراج زعفان، اليوم السبت، إنهاء النقابة  استعداداتها الكاملة لإجراء الانتخابات على مقعد نقيب عام محامين مصر باكر الأحد، والذى خلا بوفاة رجائي عطية، نقيب محامين مصر الراحل، وذلك على مستوى محاكم المحافظة، وذلك استكمالا لدورة نقابة المحامين العامة.


وكشف نقيب محامين محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن تجهيز اللجان الفرعية الخاصة بالانتخابات سواء في المحاكم الجزئية، أو أندية المحامين على مستوى المحافظة من خلال إقامة السرادقات بتلك اللجان، وتزويدها بكل ما يتعلق من احتياجات القضاة رؤساء اللجان، ومعاونيهم.

وقال  إن انتخابات مقعد نقيب عام مصر سوف تجرى على مستوى 11 لجنة فرعية منهم 8 لجان بالمحاكم الجزئية بندر كفر الشيخ، ومركز كفر الشيخ، وسيدي سالم، والحامول، ومطوبس، وفوه، وقلين، والبرلس،  و3 لجان آخرى منهم لجنتين بنادي محامين دسوق، ولجنة واحدة بنادي محامين بيلا، بجانب لجنة عامة يترأسها المستشار عبدالصادق نصار، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

 يذكر أنه ترشح 18 محاميًا على مقعد النقيب العام، وذلك بعد استبعاد سامح عاشور، ومنتصر الزيات بموجب الطعون الانتخابية التي جرى تقديمها ضدهما وذلك لعضوية الأول بمجلس الشيوخ، وصدور أحكام قضائية ضد الثاني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق