أحدث الأخبار:

 

بعد وفاة 3 أطفال بينهم شقيقيها..وفاة الطفلة الرابعة ضحايا حادث سيدي سالم
مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ


أعلنت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وفاة الضحية الرابعة لطفلة عمر عامين متاثرة بإصابتها إثر تعرضها مع أسرتها لحادث إنقلاب سيارة ملاكي في ترعة عزبة العمدة بنطاق مركز سيدي سالم  في محافظة كفر الشيخ.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الطفلة المتوفية وتدعى "سعاد.م.ي.ح"، تبلغ من العمر عامين، تعد الضحية الرابعة بعد وفاة شقيقيها "يوسف"، يقترب عمره من العامين، و"رغده"، وعمرها 7 أشهر، وطفل ثالث معهم يدعى "أحمد.ت.ع"، 3 أعوام.

تعود التفاصيل عندما رصدت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أمس الإثنين، وصول  3 أطفال جثث هامدة، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، و6 أشخاص آخرون مصابون بإصابت متفرقة نتيجة الحادث، وبعد مرور ساعات توفيت الضحية الرابعة ليرتفع المتوفين إلى 4 أطفال.

كما أصيب كل من "محمد.ي.ح"، 35 عامًا، و"أسماء.خ.ع"، 35 عامًا، و"حنان.خ.ع"، 35 عامًا، و"خالد.م.ع"، 62 عامًا، و"تهاني.ف.ع"، 55 عامًا، وجميعهم يقيمون بقرية الورق التايعة لمركز سيدي سالم، مصابون بإصابات مختلفة ما بين جروح، وكسور، وكدمات، ومياه في الرئة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق