وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

رئيس جنايات كفر الشيخ يوجه رسالة مهمة للمعتدي جنسيًا على طفلة سيدي سالم
المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

 

إسلام عمار

وجه المستشار مدحت أبوغنيم، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأحد، رسالة لفلاح مدان بالتعدي جنسيًا على طفلة عدة مرات، بعد أن خطفها وسط الزراعات بمركز سيدي سالم، وذلك خلال جلسة النطق بالحكم على المدان.


وقال رئيس المحكمة في محافظة كفر الشيخ:" وُلِدّْتَ بِقلبٍ ميتٍ وان انتظمَ نَبضُهُ وخَفقَاتَهٌ..انتهكتَ جَسَدَ الطفلةِ نورهان..ارتشفتَ جَسدَهاَ وانُوثتَها ومصَصتَ روحُها حتى الثُمالةِ..عَشرةَ أعوامٍ ونيف اِرتحلتْ مِنَ الطُفولِة إلى الكُهولةِ..أَورثتَها ثروةً مِنَ الجروحِ والندوبِ ستحَيا عليها.


وأضاف رئيس المحكمة في رسالته للمتهم:"بَذِرتَ بذاَركَ في الحرامِ..وُلِدَ مَنْ يُعَّيرونَه بِإثمٍ لم يَقْترِفَهُ وذنبِ لم يَرْتَكِبَهُ..صَغيراً وُلِدَ بِعاَرِكَ وَسيُكَنُّىَ بِفسْقِكَ ما حَيا..إن ضُربْتَ بِالقِصاص عَدْلَاً فإجْتُثِثِتَ من تُربةِ البشر اثْمُكَ بَاقٍ بَقاءِ الزَمِنْ".


وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة فلاح بالإعدام شنقًا لإدانته بخطف طفلة إلى أرض زراعيًا كرهًا عنها وتعدى عليها جنسيًا عدة مرات، وأسفر عن ذلك التعدي حملها سفاحًا، وأنجبت طفلا.


صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 15335 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 948 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.


وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "صبحي.إ.ع.ت"، 41 عامًا، حاصل على دبلوم زراعي، ويقيم بسيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإدانته بخطف طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، وذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن اقتادها عنوة إلى إحدى الزراعات مباعدًا بينها، وذويها.


وتبين من أمر إحالة المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ بأن تلك الجناية اقترنت بحماية أخرى، وهى أنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها كرهًا عنها بأن حسر عنها ملابسها، وجثم فوقها، وارتكب اغتصابها بممارسته الجنس معها عدة مرات متتالية، مهددًا إياها بإزهاق روحها حال إفشاء أمر ذلك الفُمش حتى حملت منه سفاحًا، ووضعت وليدها.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button