أحدث الأخبار:

إصابة وهمية ولاصق طبي..طالبة ادعت اختطافها بوخزها بإبرة بسيدي سالم
الطالبة

 

ثارت تدوينة أحد أولياء الأمور المقيمين بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باختطاف ابنته بطريقة مخيفة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي.


وكانت المتابعة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، رصدت تدوين أحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، بتعرض نجلته للخطف من قبل سيدتين داخل أحد شوارع مدينة سيدي سالم، عن طريق وخز إحدى السيدتين لابنته بإبرة مخدرة استقرت في إحدى عينيها.

وجه اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، لفحص التدوينة التي أثارت جدل، ورعب الأهالي في سيدي سالم.

وتبين من الفحص عدم وجود بلاغات بمركز شرطة سيدي سالم عن الواقعة، أو أى وقائع مشابهة لما احتوته تدوينة ولي الأمر كما لم يتقدم بأى بلاغات بخصوص ذلك الشأن، فيما جرى إستدعاء صاحب التدوينة، ونجلته وسؤالهم عن تفاصيل المنشور وملابساته، وذلك بغرض الوقوف على حقيقته.

وتبين من خلال سؤالهما أن ابنته لم يجرى اختطافها، وما حدث كانت تدعي بذلك لغير رغبتها بتلقي درس خصوصي عند أحد المدرسين فكانت ترغب بتلقي درس خصوصي عند مدرس آخر مع زميلتها، فتوجهت إلى والدها وروت له رواية كاذبة لوالدها بأنها كانت تتعرض لمحاولة خطف، أثناء توجهها للدرس الخصوصي من خلال وخزها بإبرة مما جعلها تتغيب عن الدرس.

كما تبين أن الطالبة استعانت  بلاصق طبي، ووضعته علي عينها إحباكًا للواقعة الكاذبة بأن وخز الإبرة المخدرة أفلت وأصابها في عينها.

 وقررت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سيدي سالم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما من خلال تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق