أحدث الأخبار:

عُثر على جثته وسط الزراعات..مصرع عاطل بجرعة هيروين بمطوبس
ارشيفية 



عثر أهالي بمدينة مطوبس في محافظة كفر الشيخ، على جثة شاب في العقد الثاني من العمر وسط الزراعات بالقرب إحدى المدارس التعليمية في نطاق بندر مطوبس.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية ملقاه وسط الزراعات في نطاق المدينة.

انتقل الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، رفقة المقدم علي سيف، نائب مأمور مركز شرطة مطوبس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين ارتداء الشاب كامل ملابسه، وبجواره آثار مواد مخدرة من جوهر الهيروين المخدر، ولا توجد في الجثة أي علامات تدل على حدوث الاعتداء عليه.

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن الجثة للمدعو "محمد.م.ع"، 22 عامًا، عاطل، ويقيم ببندر مطوبس.

كما تبين من التحريات أن الشاب المتوفي كان يقضي فترة عقوبة بالسجن لسابق اتهامه في قضية إتجار بالمخدرات، وبإدمانه الهيروين وخلال تعاطيه جرعة من ذاك النوع المخدر توفي متأثرًا بتعاطيه جرعة زائدة مكان العثور على جثته.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام في محافظة كفر الشيخ، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق