أحدث الأخبار:

 

بقيادة جلال والهاسكي..فريق الأمل بنادي دسوق يواجه الاتحاد السكندري الأربعاء
نادر جلال المدير الفني لفريق الناشئين تحت 14 عامًا

إسلام عمار


يلتقي فريقي الناشئين مواليد 2006 و2008 بنادي دسوق الرياضي فريقي "الأمل" مع نظيرهما من الناشئين بنادي الاتحاد السكندري في وديتين يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي الاتحاد ضمن استعدادات قطاعي الناشئين بكلا الناديين للموسم الجديد.


وكان طه كدش، لاعب ومدرب نادي دسوق الرياضي السابق، والمشرف بقطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري أجرى مفاوضات مع إدارة نادي دسوق بشأن تحديد موعد لإقامة الوديتين الأمر الذي وافق عليه إيهاب عارف، نائب رئيس مجلس إدارة نادي دسوق، والمشرف العام على فريق الكرة، ومحسن الزمراني، مدير قطاع الناشئين بالنادي.

 فريقي "الأمل" بنادي دسوق مواليد 2006 يقوده يوسف الهاسكي، مديرًا فنيًا للفريق، ومواليد 2008 يقوده نادر جلال، مديرًا فنيًا للفريق،  وكلاهما يسع​يان​ للاطمئنان على فر​يقهما​ بشأن الوقوف على الحالة البدنية، والفنية للاعبي الفريقين، وتجربة العناصر الجديدة التي جرى ضمها للفريقين.

نادر جلال، المدير الفني لفريق الكرة مواليد 2008 بنادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، أكد لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن الوديتين ت​عد بمثابة إعداد لكل الجهازين خاصة أن لاعبي الفريقين سوف يكونوا النواة الحقيقية لقطاع الناشئين في المراحل السنية الأكبر، وللفريق الأول، ووفق ذلك يطلق عليهم فريق "الأمل" علمًا أن تلك الوديتين هما اول التجارب الودية للفريقين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق