أحدث الأخبار:

بفرد خرطوش..المشدد 5 سنوات لمتهمين شرعا في قتل شخصين بالحامول
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة مدانين بالسجن المشدد 5 أعوام لشروعهما في قتل شخصين باستخدام سلاح ناري "فرد خرطوش" بمركز الحامول، وتغريمهما مبلغ 5 الآف جنيه، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية.


صدر الحكم برئاسة مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية 1662 لسنة 2022، والمقيدة برقم 71 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "م.ج.م.م"، و"ع.س.ع.م"، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لأنهما في يوم 16 نوفمبر 2021، دائرة مركز شرطة الحامول شرعا في قتل المجني عليهما "محمد.م.ا.ف"، و"محمود.م.ع"، ذلك عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم وبيتا النيه علي قتلهما.

وتبين من أمر إحالتهما للجنايات بأنهما اعدا لذلك سلاح ناري "بندقية خرطوش" وتوجها لمكان تواجد المجني عليهما وما أن أبصروهما حتي أطلق المتهم الأول صوبهما عدة أعيرة نارية من السلاح الناري حوزته فاستقرت إحدى الأعيرة النارية بيد المجني عليه الأول اليسرى، واستقرت الأخرى بقدم المجني عليه الثاني فسقطا أرضًا مدرجان في دمائهما ، وذلك حال تواجد المتهم الثاني بمسرح الجريمة للشد من أزره.

وأحدثا المدانين بالمجني عليهما من إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالاوراق قاصدين إزهاق روحهما فيما وجه لهما بإحراز كلا المدانين سلاح ناري "فرد خرطوش"، وذخيرة تستخدم في نفس السلاح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق