وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

اشعلا فيه النيران..جنايات فوه تقضي يإعدام شقيقين قتلا عامل بمركز بقلين
تعبيرية 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حضوريًا وبإجماع الأراء بالإعدام شنقًا لنقاش، وشقيقه لإدانتهما بقتل عامل بالشباب والرياضة، من خلال إشعال النيران في جسده بسبب خلافات بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فهمي يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، والسيد عباس السيد، وسكرتارية أحمد جبر إبراهيم، وذلك في أحداث القضية رقم 8616 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 4069 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "أ.ا.ع.م.ص"، 26 عامًا، نقاش ويقيم بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين، وشقيقه عبد الله، 23 عامًا، إلى محكمة جنايات فوه لأنهما في يوم 30 يونيو 2021،  استعرضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليهما محمد فتحي محمد العطار، ومحمد عماد شكري.

وتبين من أمر إحالتهما لجنايات فوه أن كلا المتهمين قصدا ترويع، وتخويف المجني عليهما بإلحاق الأذى بهما وذلك بإحرازهما أسلحة بيضاء، ومواد معجلة بالاشتعال، وتعريض حياتهما للخطر، وتكدير الأمن والسلم العام.

كما تبين من قرار إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، أن المتهمين قتلا المجني عليه الأول، محمد فتحي محمد العطار، مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم علي ذلك، وأعدا لهذا الغرض سلاحًا أبيض ومواد بترولية قابلة للاشتعال بسكبهما المواد البترولية عليه.

وأوضح قرار الإحالة أن المتهمين أحدثا بالمجني عليه الإصابات الموضحة في تقرير الصفة التشريحية، وإصابة الثاني بإشعال النيران فيه مستخدمين مادة بترولية سريعة الاشتعال بشروعهما في قتله هو الآخر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button