أحدث الأخبار:

 

خطفها وسط الزراعات..الإعدام شنقًا لفلاح اعتدى جنسيًا على طفلة بسيدي سالم
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

إسلام عمار 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، بالإعدام شنقًا لإدانته بخطف طفلة إلى أرض زراعيًا كرهًا عنها وتعدى عليها جنسيًا عدة مرات، وأسفر عن ذلك التعدي حملها سفاحًا، وأنجبت طفلا.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 15335 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 948 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال المدعو "صبحي.إ.ع.ت"، 41 عامًا، حاصل على دبلوم زراعي، ويقيم بسيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإدانته بخطف طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، وذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن اقتادها عنوة إلى إحدى الزراعات مباعدًا بينها، وذويها.

وتبين من أمر إحالة المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ بأن تلك الجناية اقترنت بحماية أخرى، وهى أنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها كرهًا عنها بأن حسر عنها ملابسها، وجثم فوقها، وارتكب اغتصابها بممارسته الجنس معها عدة مرات متتالية، مهددًا إياها بإزهاق روحها حال إفشاء أمر ذلك الفُمش حتى حملت منه سفاحًا، ووضعت وليدها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق