أحدث الأخبار:

 

صراع "هابيل وقابيل" على الميراث.. فلاح يطعن شقيقه التوأم بمركز كفر الشيخ
ارشيفية
\

أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة كفر الشيخ والرياض في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة عامل في العقد الثالث من العمر، لقى مصرعه طعنًا بسلاح أبيض "سكين" على يد شقيقه التوأم بسبب خلافات عائلية بينهما بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ.

كان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو "طلحة.ف.خ.خ"، 30 عامًا، عامل، ويقيم بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، مصابًا بجرح شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى بإدعاء تعدي من آخرين، وجرى حجزه بالمستشفى لاستكمال علاجه في نفس المستشفى.

وبسؤال زوجته المدعوة "زوزو.ن.م.غ"، 29 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات العنوان اتهمت شقيق زوجها التوأم المدعو "محمد.ف.خ.خ"، 30 عامًا، فلاح، ويقيم بذات العنوان بالتعدي على زوجها بالضرب، وإحداث إصابته المذكورة بسلاح أبيض "سكين"، وذلك على أثر وجود خلافات بينهما بسبب الميراث.

القي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبسؤاله أقر بإرتكابه الواقعة بطعن شقيقه التوأم وفق ما قررته زوجة شقيقه.

وبتاريخ اليوم 26 سبتمبر 2022، تلقى مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام تفيد بوفاة العامل المصاب ضحية الطعن من شقيقه متأثرًا بإصابته، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر بذلك المحضر رقم 13038 لسنة 2022، جنح مركز شرطة كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ، فيما حُرر المحضر رقم 11 أحوال مركز شرطة كفر الشيخ، بتاريخ 26 / 9 / 2022 بشأن وفاة المجني عليه متأثرًا بأصابته، فيما جرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق