أحدث الأخبار:

 

بعد تحايله عليها..المشدد 7 أعوام لموظف هتك عرض طفلة في مسجد بالحامول
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، حضوريًا بمعاقبة موظف بالثروة السمكية بالسجن المشدد 7 أعوام لإدانته بخطف وهتك عرض طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، بمركز الحامول، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 11634 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 1167 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في محافظة كفر الشيخ، أحال المدعو "محمد.م.ج.ع"، 54 عامًا، موظف بالثروة السمكية، ويقيم بمركز الحامول، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 9 مارس 2022، بدائرة مركز شرطة الحامول، خطف طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وذلك بطريق التحايل بأن استدرجها إلى أحد دور العبادة "مسجد" باعدًا بينها، وبين ذويها.

وتبين من قرار إحالة الموظف المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأن تلك الجناية اقترنت بأخرى بأنه في ذات الظرف والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة بحسره عنها بنطالها كاشفًا سوآتها متحسسًا أماكن عفتها معرضًا حياتها للخطر بتسببه في تعرض أخلاقها، وصحتها للخطر من خلال ارتكاب جريمته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق