وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

الدكتور حسين عبدالرازق مديرًا لمستشفى كفر الشيخ العام
الدكتور حسين عبدالرازق مدير مستشفى كفر الشيخ العام 

إسلام عمار

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ  كفر الشيخ، اليوم الخميس، قرارًا بتكليف الدكتور حسين عبد الرازق، للعمل مديرًا لمستشفى كفر الشيخ العام، خلفًا للدكتور ياسين رمضان، الذي تولى إدارة المستشفى لمدة 3 أشهر فقط.

 ويأتي ذلك القرار وفقًا للمذكرة التي تقدم بها الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، بشأن ترشيح الدكتور حسين عبدالرازق، للعمل مديرًا لمستشفى كفر الشيخ العام في إطار حرص قيادات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ على تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتحسين كفاءة العمل في المستشفيات العامة.

ويعد مستشفى كفر الشيخ العام أحد أكبر المستشفيات على مستوى محافظة كفر الشيخ، وكذا من ناحية تقديم الخدمة الطبية على مستوى مديرية الشئون الصحية في المحافظة.

الدكتور حسين عبدالرازق كان يعمل مديرًا لمستشفى سيدي غازي 

وكان الدكتور حسين عبدالرازق شغل منصب مدير مستشفى سيدي غازي المركزي، ويعمل أخصائيًا للباطنة والسكر والغدد الصماء، ويتمتع الدكتور حسين عبد الرازق بخبرة واسعة في المجال الطبي، وعمل في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة، وحصل على العديد من الشهادات العلمية في مجال تخصصه الطبي.

يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر منذ ثلاثة 3 أشهر ماضية، قرارًا بتولي الدكتور ياسين رمضان، مديرا لمستشفى كفر الشيخ العام، بمدينة كفر الشيخ، قادمًا من العمل كمديرًا لمستشفى برج البرلس المركزي ليصدر قراره اليوم بتكليف  الدكتور حسين عبد الرازق، للعمل بدلًا منه كمدير لمستشفي كفر الشيخ العام.

أقرأ أيضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button