وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

مختبئًا في الزراعات..تفاصيل ضبط قاتل حارس مدرسة كفر إبراهيم بدسوق
البطل محمد مصطفى ابوالهوى 


إسلام عمار

القى رجال مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وبالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ بقيادة المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس الفرع، القبض على عاطل متهم بقتل حارس أمن مدرسة كفر إبراهيم المشتركة خلال ضبطه بسرقة المدرسة.

تعود التفاصيل كاملة عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام بوصول محمد مصطفى أبوالهوى، 37 عامًا، حارس أمن مدرسة، ويقيم بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق مصابًا بطعنة في الجانب الأيسر، وتوفى لدى وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته.

انتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة العقيد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى دسوق العام لفحص الواقعة، والوقوف على أسبابها.

وبسؤال شقيق المجني عليه تامر مصطفى أبوالهوى، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق، أفاد بتلقيه اتصالا هاتفيًا من شقيقه المجني عليه أخبره من خلاله بتعدي أحد اللصوص عليه بسلاح أبيض "سكين" بطعنه من الجانب الأيسر بعدما ضبطه خلال تسلله للمدرسة التي يعمل في حراستها بغرض سرقة محتوياتها.

واتهم شقيق المجني عليه المدعو "هشام محمد محمود العزب، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية كفر إبراهيم، بقتله شقيقه مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" وفق ما أورده شقيقه المجني عليه قبل وفاته بلحظات.


جرى إيداع جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيًدا لصدور قرار بشأنها.

تشكيل فريق بحث جنائي والقبض على القاتل 

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه لضبط المتهم.

وأسفرت الجهود خلال 3 ساعات من وقوع الجريمة عن ضبط المتهم بعد تحديد مكان اختبائه في الأراضي الزراعية بنطاق قرية كفر إبراهيم، وتبين من فحص سجله الأمني أنه سبق اتهامه في عدة قضايا ما بين "سرقات ومخدرات" آخرها خروجه من محبسه في قضية مخدرات كان متهمًا فيها كما اعتاد مسبقًا على محاولته سرقة نفس المدرسة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الحارس المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لإجراء عملية التشريح هناك، والتصريح بدفن المجني عليه، وطلب شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button