وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

أهالي ميت الديبة بقلين يترقبون وصول آخر 3 ضحايا معدية الجيزة
مشهد من موقع الحادث


إسلام عمار

يترقب أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وصول آخر 3 ضحايا من غرقى معدية قرية نكلا بمحافظة الجيزة وذلك بعد العثور على جثامينهم في الساعات الأولى من صباح اليوم بمياه منشأة القناطر.

والضحايا الثلاثة هم : سيف ابراهيم هنداوي، ومحمود محمد  السيد، وعبدالرحمن ياسر الغرياني فيما جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة بمعرفة النيابة العامة في الجيزة من أجل تشييع جثامينهم بمسقط رأسهم بقرية ميت الديبة.

أهالي ميت الديبة شيعوا جثامين 5 ضحايا بعد العثور عليهم 

وكان أهالي قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين أدوا صلاة الجنازة على 5 ضحايا من أبناء القرية جرى العثور عليهم منهم 4 جرى العثور عليهم يوم وقوع الحادث الأحد الماضي، والخامس جرى العثور عليه أمس الأربعاء.

تعود التفاصيل عندما لقى 8 عمال من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين مصرعهم غرقًا في حادث غرق معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، وجرى انتشال 5 جثث منهم وجاري البحث عن 3 آخرين.

ووفق مصادر أمنية تبين أن قارب صيد صغير يستخدم كمعدية  يقل 13 عاملا، حدث به عطل مفاجئ وغرق بنهر النيل بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا ويتبعون شركة "حسن علام" للمقاولات من بينهم ضحايا كفر الشيخ الثمانية،  وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم بمشروع مستقبل مصر. 

أقرأ أيضًا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button