وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بعد الجولة 14..صعود 4 فرق للترقي بدوري القسم الرابع بكفر الشيخ
جانب من إحماء لاعبي إبشان قبل المباراة 


إسلام عمار 

أعلنت لجنة مسابقات دوري القسم الرابع بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم الجمعة، برئاسة أحمد الوكيل، رئيس اللجنة صعود 4 فرق في مجموعتي الدوري إلى دورة الترقي المؤهلة للصعود إلى دوري القسم الثالث تمهيدًا لاختيار فريق واحد أول مجموعة الترقي، وذلك عقب انتهاء الجولة 14 والأخيرة لدوري القسم الرابع.

كشف المهندس يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات دوري القسم الرابع في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن الفرق الأربعة الصاعدة لدورة الترقي هم أول المجموعة وثاني المجموعة الأولى، وأول وثاني المجموعة الثانية.

مقرر لجنة مسابقات القسم الرابع المهندس يوسف شيحة يكشف نتائج الفرق الأربعة الصاعدة

 وأوضح شيحة أنه بالنسبة للمجموعة الأولى صعد فريق مركز شباب إبشان كأول المجموعة برصيد 34 نقطة، وفريق نادي الزعفران ثاني المجموعة برصيد 27 نقطة، وفي المجموعة الثانية صعد فريق مركز شباب قبريط أول المجموعة برصيد 21 نقطة، وفريق مركز شباب قلين ثاني المجموعة برصيد 20 نقطة.

وكانت نتائج مباريات الفرق الأربعة في الدولة 14 والأخيرة بدوري القسم الرابع، أسفرت عن فوز مركز شباب إبشان على الإخلاص بهدفين مقابل لا شئ،، وبنفس النتيجة فوز الزعفران على برج البرلس، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفوز مركز شباب قبريط على نادي زمالك قلين بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتعادل مركز شباب قلين مع مركز شباب دسوق بهدفين لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الثانية. 

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button