وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

​بلطيم يسحق قطور بسباعية ودسوق يواصل نزيف النقاط بالقسم الثالث
جانب من مباراة دسوق وشباب بسيون

إسلام عمار

واصلت فرق القمة بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والغربية"، اليوم السبت، تفوقها بعد تحقيقها الفوز في مبارياتها ضمن منافسات الجولة الـ 20 بينما انتاب القلق جماهير أندية الوسط في جدول ترتيب المجموعة بعد تساويهم في عدد النقاط.

على ملعب مركز شباب دسوق واصل صاحب الملعب نادي دسوق مسلسل نزيف النقاط في مباراة تعد الأسوأ للفريق الموسم الحالي وتلقى هزيمة موجعة من ضيفه مركز شباب بسيون بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما نجمي الفريق يحي شاهين في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وطاهر شحاتة في الدقيقة 16 من نفس الشوط.

أدار المباراة جبل السيد، حكمًا للساحة، وعاونه رابح صبري، مساعد أول، ومحمود نحلة، مساعد ثان، من منطقة الجيزة لكرة القدم، وراقبها محمد مصطفى عيسى، عن لجنة مسابقات المجموعة، وبذلك الفوز ارتفع رصيد شباب بسيون إلى 34 نقطة بينما تجمد رصيد دسوق عند 20 نقطة.

بلطيم يسحق شباب قطور بسباعية 

وفاز فريق الكرة بنادي بلطيم على ضيفه مركز شباب قطور الجريح بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد بلطيم إلى 38 نقطة، وتجمد رصيد شباب قطور عند 13 نقطة، كما فاز فريق اتحاد بسيون على ملعبه ووسط جماهيره على ضيفه نادي قلين بهدف للاشئ،.

 وعلى ملعب سمنود حقق فريق الحامول المفاجأة وفاز على صاحب الأرض بهدف مقابل لا شئ ليرتفع رصيد الحامول إلى 23 نقطة وتجمد رصيد سمنود عند 32 نقطة نفس النتيجة فاز عثماثون على مضيفه فريق نادي سخا بهدف مقابل لا شئ ليرتفع رصيد عثماثون إلى 25 نقطة بينما تجمد رصيد 22 نقطة.

وعلى ملعب بيلا واصل صاحب الملعب فريق الكرة بنادي بيلا تفوقه، واحتفظ بقمة المجموعة بعد فوه على ضيفه فريق سبورتنج كاسل بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد بيلا إلى 41 نقطة بينما تجمد رصيد سبورتنج كاسل عند 19 نقطة، بينما حصل فريق نادي سيدي سالم على راحة "باي" خلال منافسات تلك الجولة.

أقرأ أيضًا 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button