وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

لم يفوز أحد..التعادل السلبي في أولى جولات ترقي الثالثة بكفر الشيخ
جانب من مباراة ابشان وقبريط على ملعب الحامول 


إسلام عمار

انتهت مباراتي الجولة الأولى بدورة الترقي المؤهلة للصعود لدوري القسم الثالث في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بالتعادل السلبي بين الفرق الأربعة المتبارية على الصعود وفق الجدول المحدد لمباريات دورة الترقي من لجنة مسابقات دوري القسم الرابع بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

وجاءت النتائج تعادل مركز شباب إبشان مع مركز شباب قبريط بالتعادل السلبي خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحامول، وبنفس النتيجة تعادل سلبيًا مركز شباب قلين مع نادي الزعفران خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سخا، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

مقرر لجنة مسابقات القسم الرابع بكفر الشيخ يعلن موعد الجولات المتبقية 

وأكد المهندس يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات دوري القسم الرابع لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن اللجنة برئاسة أحمد الوكيل، رئيس اللجنة حددت يوم الجمعة المقبل 23 فبراير 2024 موعدًا لإقامة الجولة الثانية لمنافسات الترقي بلقاء إبشان مع الزعفران على ملعب الحامول، ومركز شباب قلين مع قبريط على ملعب سخا.

وقال مقرر لجنة مسابقات دوري القسم الرابع في كفر الشيخ، إن موعد الجولة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة 1 مارس 2024 بلقاء مركز شباب قبريط مع الزعفران على ملعب الحامول، ومركز شباب إبشان مع مركز شباب قلين على ملعب سخا.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button