وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

للعام الثالث.."جماجمون" دسوق تنظم مسابقة كبرى في حفظ القرآن
الشيخ محمد صبح من علماء الأزهر الشريف وابن قرية جماجمون مركز دسوق 


إسلام عمار

قرر أهالي قرية جماجمون التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، تنظيم مسابقة كبرى في حفظ القرآن الكريم للعام الثالث على التوالي موسم 2024، وذلك تحت إشراف لجنة من علماء الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف أبناء قرية جماجمون.

وكشف الشيخ محمد صبح، عضو لجنة الفتوى التابعة للازهر الشريف، وأحد أبناء قرية جماجمون مركز دسوق لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن فتح باب مسابقة حفظ القرآن الكريم بداية من اليوم الخميس الأول من فبراير 2024 ولمدة 15 يومًا، ورفض أي طلب تقديم بعد يوم 15 فبراير فيما تجرى عملية التقديم قرية جماجمون عن طريق الحصول على استمارة سوف تكون عند شيخ الكتاب الذي يتبع له المتسابق.

الشيخ محمد صبح يكشف تفاصيل مستويات المسابقة وتشمل 4 مستويات في حفظ القرآن الكريم

وأكد صبح أن المسابقة تتضمن 4 مستويات في حفظ القرآن الكريم فالمستوى الأول عبارة عن حفظ القرآن كاملا وتجويده، والاختبار يكون تحريريًا وتحدد له يوم الجمعة 23 فبراير 2024 وشفويًا يوم السبت 24 فبراير 2024 بمضيفة الرحمة في القرية وأن لا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا.

والمستوى الثاني حفظ ثلاث أرباع القرآن الكريم والاختبار سوف يكون شفويًا وتحدد موعده يوم الأحد 25 فبراير 2024 ولا يزيد سن المتقدم عن 14 عامًا، والمستوى الثالث حفظ نصف القرآن وتحدد موعد اختباره يوم الإثنين 26 فبراير 2024، والمستوى الرابع ربع القرآن فأقل وتحدد موعد اختباراته في نفس يوم اختبارات المستوى الثالث.

أقرأ أيضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button