وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بقيادة أسامة حبيب..فريق ناشئين كفر الشيخ يفرم زمالك قلين بالعشرة
فريق ناشئين كفر الشيخ مواليد 2007


إسلام عمار


قاد أسامة حبيب، المدير الفني لفريق الناشئين مواليد 2007 بنادي كفر الشيخ، الفريق لفوز غالي وبنتيجة كبيرة بـ 10 أهداف مقابل لا شئ على منافسه نادي زمالك قلين في إطار منافسات دوري الناشئين بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

أحرز الأهداف نجوم الفريق يوسف عبد السلام 4 أهداف هاتريك، ويوسف الصعيدي، هدف، ومحمود يونس، هدف، ومحسن عبدالمولى، هدفين، ومحمدريحان، هدف، ويوسف أسامة، هدف، وبتلك النتيجة احتل الفريق الكفراوي قمة مجموعته برصيد 19 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مباريات، وتعادل واحد ولم يتلقى الفريق أي هزيمة لغاية الآن.

تشكيل الجهاز الفني لفريق كفر الشيخ مواليد 2007 ومشرف النشاط يتحدث 

يتكون الجهاز الفني لفريق كفر الشيخ مواليد 2007 من أسامة حبيب، مديرًا فنيًا للفريق، ومحمود عبده الطنطاوي، مدربًا لحراس المرمى، والدكتور محمد صبحي النعناعي، أخصائيًا للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، وذلك تحت قيادة أشرف طلحة،ـ رئيس قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ.

وقال الدكتور أحمد طه أبوزيد، مشرف النشاط الرياضي بنادي كفر الشيخ لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن قطاع الناشئين يزدهر تحت قيادة حكيمة تعي معنى الأنتماء والإخلاص للمكان الذي يعملون فيه ممثلة في الكابتن أشرف طلحة، رئيس قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ، وفي ظل مدربين واعدين على درجة عالية من الكفاءة والدليل على ذلك نتائج فرق قطاع الناشئين بالنادي في مختلف مسابقاتهم.

وأضاف مشرف النشاط الرياضي أن المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء إدارة النادي، يوجه بتذليل العقبات تجاه فرق قطاع الناشئين ويطالب الأجهزة الفنية لفرق القطاع بضرورة تحقيق الأنتصارات خلال المسابقات التي ينافسون فيها كما هو معروف عن قطاع الناشئين بنادي كفر الشيخ بأنه كيان الموهوبين في مجال كرة القدم.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button