وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بعد الجولة 17..بيلا يتمسك بالصدارة وشباب بسيون يطارده بالقسم الثالث
فريق الكرة بنادي بيلا 


إسلام عمار

أعلنت لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والغربية"، اليوم السبت، برئاسة المحاسب عاطف فرغل، رئيس اللجنة نتائج مباريات الجولة 17 ضمن منافسات المجموعة، بينما أسفرت قرعة مباريات الجولة بحصول نادي اتحاد بسيون على راحة "باي".

ووفق النتائج المعلنة تعادل فريق نادي الحامول مع نظيره نادي دسوق بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأول إلى 19 نقطة ورصيد الثاني إلى 16 نقطة، وبنفس النتيجة تعادل سمنود على ملعبه ووسط جماهيره مع ضيفه فريق نادي بلطيم بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سمنود إلى 29 نقطة، ورصيد بلطيم إلى 29 نقطة.

باقي نتائج الجولة تسفر عن تعادل قلين وسخا وفوز فرق أخرى 

وعلى ملعب مركز شباب قلين تعادل صاحب الأرض نادي قلين مع ضيفه نادي سخا بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد قلين إلى 23 نقطة ورصيد سخا إلى 16 نقطة، وعلى ملعب مركز شباب قطور خسر صاحب الأرض من ضيفه فريق نادي بيلا بهدفين مقابل لا شئ ليرتفع رصيد الفريق البيلاوي إلى 34 نقطة منفرًا بقمة المجموعة بينما تجمد رصيد شباب قطور عند 12 نقطة.

وفاز فريق مركز شباب بسيون على ملعبه ووسط جماهيره على ضيفه فريق نادي سيدي سالم بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد صاحب الأرض إلى 30 نقطة محتلا بهم مركز وصيف المجموعة حتى الإسبوع 17 خلف بيلا متصدر القمة بفارق 4 نقاط بينما تجمد رصيد سيدي سالم عند 13 نقطة.

وختامًا خسر عثماثون على ملعبه من نادي سبورتنج كاسل بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد سبورتنج كاسل إلى 16 نقطة وتجمد رصيد عثماثون عند 21 نقطة، كما شهدت مباريات الجولة حصول نادي اتحاد بسيون على راحة "باي".

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button