وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

عثماثون وبيلا حبايب وبلطيم يسحق قلين بثلاثية في القسم الثالث
لقطة من احدى مباريات دوري القسم الثالث بمجموعة الغربية وكفر الشيخ 


إسلام عمار 

سجلت لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث "كفر الشيخ والغربية"، اليوم السبت، برئاسة المحاسب عاطف فرغل، رئيس اللجنة، وبالتنسيق مع المهندس يوسف شيحة، مقرر اللجنة نتائج الجولة 19 للمجموعة والتي شهدت ندية وإثارة، وذلك بعد حصول فريق نادي سمنود على راحة "باي" خلال منافسات تلك الجولة.

وأسفرت النتائج عن تعادل مركز شباب قطور مع ضيفه دسوق بهدف لكلاهما ليرتفع رصيد الأول إلى 13 نقطة، وارتفع رصيد دسوق إلى 20 نقطة، وعلى ملعب قلين حقق فريق نادي بلطيم المفاجأة وفاز على صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ليرتفع رصيد بلطيم إلى 35 نقطة بينما تجمد رصيد قلين عند 22 نقطة.

مسابقات المجموعة تستكمل باقي نتائج المباريات 

وعلى ملعب الحامول انتهى لقاء صاحب الأرض مع ضيفه اتحاد بسيون بالتعادل الايجابي بهدف لكلاهما ليرتفع رصيد أبناء الحامول إلى 20 نقطة، وارتفع رصيد اتحاد بسيون إلى 22 نقطة، وعلى مركز شباب بسيون تعادل صاحب الأرض مع ضيفه سخا بدون أهداف ليرتفع رصيد شباب بسيون إلى 31 نقطة، وارتفع رصيد سخا إلى 22 نقطة.

وعلى ملعب محلة حسن تعادل صاحب الأرض نادي عثماثون مع ضيفه نادي بيلا صاحب القمة بهدف لكلاهما ليرتفع رصيد عثماثون إلى 22 نقطة، وارتفع رصيد بيلا إلى 38 نقطة، وعلى ملعب السنطة فاز صاحب الملعب فريق نادي سبورتنج كاسل على ضيفه فريق نادي سيدي سالم بهدف وحيد ليرتفع رصيد سبورتنج كاسل إلى 19 نقطة وتجمد رصيد سيدي سالم عند 13 نقطة. 

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button