وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بالأسماء..إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ
مستشفى كفر الشيخ العام 


إسلام عمار

سجلت مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إصابة 13 شخصًا ما بين كسور، وكدمات، وجروح، في أنحاء متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة على طريق دسوق - كفر الشيخ الدولي "تحت الإنشاء" في نطاق مركز كفر الشيخ.

 بالقرب من كوبري عزبة سالم الواقع على الطريق، وتبين من المعاينة الأولية أن السيارة كانت تسير على طريق دسوق كفر الشيخ الدولي، وفقد السائق السيطرة عليها، مما أدى إلى انقلابها.

وكانت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، رصدت وصول 13 مصابًا إلى قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام نتيجة الحادث، وذلك من خلال 15 سيارة إسعاف جرى الدفع بهم لتغطية الحادث بنقل المصابين للمستشفى، وبتوقيع الفحص الطبي عليهم تبين إصاباتهم ما بين كسور، وجروح، وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسم.

مصدر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ يكشف عن أسماء المصابين 

وكشف مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن المصابين هم : إبراهيم حامد حسنين، 35 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وعنق محمد محمد، 44 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وفريد محمد شعبان، 35 عامًا، مصابًا بجروح بالجبهة، وسحجات متفرقة بالجسد.

كما أصيب فتحي عنتر محمد، 16 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمود حامد طه، 35 عامًا، مصابًا بجروح بالجبهة والرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمود محمد موسي، 35 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وجرح بالجبهة، ومحمد مرسي الشخيبي 19 عامًا، بإصابات بالغة وحالته العامة سيئة.

وإصابة أحمد أيمن محمد عبد الغني، 18 عامًا، مصابًا بجروح بالجبهة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وشريف أحمد زهران، 30 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، والسيد عيد عبد الفتاح، 20 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

 وإصابة محمود رضا أبو حجازي، 22 عامًا، مصابًا بجروح متفرقة بالجسد وكدمات وسحجات، وأحمد محمد موسي، 30 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد عطية قطقاط، 15 عامًا، مصابًا بجروح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button