وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

"المعداوي شعيشع" مديرًا لإدارة قلين الاجتماعية
المعداوي شعيشع مدير إدارة قلين الاجتماعية 


إسلام عمار 

وافقت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في محافظة كفر الشيخ، على مذكرة إدارة الموارد البشرية بنقل المعداوي عبد الحليم شعيشع، من العاملين بالمديرية بمجموعة الخدمات الاجتماعية بدرجة كبير للعمل مديرًا لإدارة قلين الاجتماعية.

جاء ذلك لتسيير أعمال مدير إدارة قلين الاجتماعية عبد الحميد محمد خليل،لبلوغه السن القانونية للمعاش، وذلك بعد الاطلاع على قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وعلى قرار اللواء الوزير المحافظ  رقم 584 لسنة 2020 بالتفويض بالاختصاص.

مذكرة الموارد البشرية تنقل المعداوي شعيشع لتسيير أعمال إدارة قلين

وكانت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ الدكتورة ماجدة جلالة، تلقت مذكرة من إدارة الموارد البشرية بالمديرية بشأن نقل المعداوي شعيشع، من العاملين بالمديرية بمجموعة الخدمات الاجتماعية بدرجة كبير للعمل بتسيير أعمال إدارة قلين الاجتماعية بعد خلوها لبلوغه السن القانونية.

بدأ المعداوي شعيشع، مدير إدارة قلين الاجتماعية عمله موظفاً بإدارة بيلا الاجتماعية، ثم تدرج في المناصب حتى وصل إلى منصب مدير إدارة بيلا الاجتماعية، إلى أنّ صدر القرار المتقدم من وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ بتكليفه القيام بأعمال مدير إدارة قلين الاجتماعية، وهو من القيادات المشهود لها بالكفاءة وحسن الإدارة.

أقرأ أيضًا

أنشأه الإنجليز للزراعة..مصرف نشرت مصدر "الأمراض" لأهالي قلين - صور


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button