وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

رئيس مدينة دسوق يتخذ إجراء حاسم بعد وفاة عامل بسبب أعمال ترميمات
جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق 

 

إسلام عمار

قرر جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اتخاذ اللازم قانونًا حيال أحد المواطنين لإجرائه أعمال ترميمات في منزله دون الحصول على ترخيص من الوحدة المحلية، وأسفرت عن مصرع عامل خلال أعمال تلك الترميمات.

كانت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق رصدت وصول المدعو "شهدي.ع.ع"، 54 عامًا، عامل يقيم بقرية جماجمون التابعة لمركز دسوق إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام مصابًا بنزيف في المخ، وكسور، وجروح، وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسم بإدعاء سقوط من علو.

وخلال تلقيه العلاج توفي متأثرًا بإصابته فيما جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

تكليف رجال المتابعة بالفحص وتقريرها يكشف التفاصيل 

ووفق ذلك كلف رئيس مركز ومدينة دسوق رجال المتابعة بالوحدة المحلية بالتوجه إلى مكان وقوع الحادث، للفحص والعرض فيما تبين إجراء أعمال ترميمات في منزل أحد المواطنين بالطابق الثاني، وخلال تنفيذ العامل الخمسيني لأعمال الترميمات بإزالة المحارة بشرفة الطابق سقط العامل منه وأصيب بعدة إصابات متفرقة في أنحاء الجسد والتي توفي على أثرها.

كما تبين من تقرير رجال المتابعة بالوحدة المحلية أنه أجريت أعمال الترميمات دون حصول صاحب المنزل على ترخيص بخصوص ذلك من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بجانب ثبوت فحص المتابعة عدم استخدام عوامل السلامة المهنية المتبعة في أي إجراءات خاصة بأعمال ترميمات المعمار.

أقرأ أيضًا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button