وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

الدكتور فوزى حسيب رئيسًا لقطاع ناشئين كرة السلة بنادي كفر الشيخ
الدكتور فوزي حسيب رئيس قطاع الناشئين لكرة السلة بنادي كفر الشيخ 


نبيل عابدين 

قرر مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، برئاسة المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة النادي، تعيين الدكتور فوزي حسيب رئيسًا لقطاع الناشئين بكرة السلة بالنادي تماشيًا مع سياسة  الاعتماد على أبناء البلد والنادي في إطار سعي مجلس إدارة النادي بشأن تطوير قطاع كرة السلة بالنادي.

ويعرض موقع "بوابة كفر الشيخ الرياضية"، السيرة الذاتية لرئيس قطاع ناشئين كرة السلة بنادي كفر الشيخ، فحصل الدكتور فوزي أنور حسيب على دبلوم عالي في التدريب الرياضي، ودكتوراه الإدارة الرياضية، كما لعب  سابقًا ضمن صفوف فريق نادي كفرالشيخ الرياضي لكرة السلة متدرجًا من مراحل الناشئين حتى الفريق الأول.

وأسس تدريب كرة السلة في نادي ميت علوان الرياضي  في محافظة كفر الشيخ عام 1994 عندما كان طالبًا بالكلية، والتحق بالعمل مدربًا بنادي كفرالشيخ الرياضي فيما بعد، وغير ذلك حصل على العديد من بطولات دوري منطقة كفرالشيخ في المراحل السنية المختلفة والوصول إلى الأدوار قبل النهائية في بطولات دوري الجمهورية لكرة السلة.

وعمل حسيب مدربًا سابقًا بأندية العمالقة التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والعمل رئيسًا لقطاع الناشئين لكرة السلة بنادي كفرالشيخ الرياضي لمدة 3 أعوام في الفترة من عام 2018 إلى2021، واخيرًا جرى صدور قرار من مجلس إدارة نادي كفر الشيخ بتوليه مهام رئيس لقطاع الناشئين لكرة السلة فبراير 2023. 

أقرأ أيضًا 

نظمت إدارة التنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ، بقيادة الدكتور محمد غازي، مدير الإدارة  المهرجان الرياضى لتنس الطاولة بنادي كفرالشيخ الرياضي، وبالتنسيق مع مجلس إدارة نادي كفر الشيخ برئاسة المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة النادي.

جاء ذلك تحت إشراف الأخصائيين الرياضيين بإارة التنمية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ، وبحضور حسين الشربينى رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي كفرالشيخ الرياضي.

ويأتي المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، ومتابعة الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفرالشيخ، وإشراف تنفيذي عبدالمنعم الكناني، وكيل مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ لشئون الرياضة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button