وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور
الزوجة والأم وحزن لا ينتهي 



إسلام عمار 

حالة من الحزن الشديد تسيطرعلى أهالي قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، وأسرة فرد أمن بمستشفى جامعة كفر الشيخ ضحية حادث غريب بسقوط ممرضة عليه من الطابق السادس أثناء محاولتها انهاء حياتها بغرض الانتحار.


الأم تتحدث 

"علاء كان بيجري على أكل عيشه..عايزين حق علاء..لحد دلوقتي مفيش حد عبرنا من الجامعة وقالنا البقاء لله وكأن ابني لم يمت أثناء عمله"، بتلك الكلمات تحدثت والدة فرد الأمن علاء رمضان يونس، ضحية محاولة انتحار الممرضة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، لترصد التفاصيل الكاملة للحادث الذي أودى بحياة ابنها وفي اللحظات الأخيرة من وفاته.

وأكدت الأم أنها وزوجها والد الضحية وزوجته تلقوا جميعًا نبأ تعرض ابنها لحادث في جامعة كفر الشيخ استدعى نقله للمستشفى، وبعد وصولهم إلى هناك اكتشفوا أنه جرى إيداعه في العناية المركزة وابلغوهم بسقوطه أثناء عمله إلى أن صعدت روحه إلى بارئها وعلموا بتفاصيل الحادث بسقوط ممرضة عليه خلال محاولتها الانتحار بالقاء نفسها من الطابق السادس.

ولفتت إلى أن ابنها كان يعمل بشركة الأمن في مستشفى كفر الشيخ الجامعي منذ 5 أعوام، وكان يتوجه لعمله يوميًا كفرد أمن في المستشفى من الساعة السادسة صباح كل يوم ولا يعود للمنزل إلا بعد الساعة الثامنة مساء سعيًا وحفاظًا على لقمة العيش، ويشهد له الجميع بذلك في الجامعة بذلك.

الزوجة توضح 

وأوضحت زوجة فرد الأمن الضحية أنهم بعد وصولهم لمستشفى كفر الشيخ الجامعي شاهدت زملاء زوجها يسرعون لتوفير دم من أجل إنقاذ حياة زوجها بعد وصول حالته الصحية إلى مراحلها الأخيرة، وكان في الوقت نفسه زملائه يبكون على حالته أما مسئولي الجامعة والمستشفى وشركة الأمن الذي يعمل بها زوجها كان كل كلامهم لهم بتعرض زوجها للسقوط فقط ولم يعلموا بالحقيقة كاملة إلا من خلال زملائه.

ولفتت إلى إنها فوجئت بأحد الممرضين يطلب منها ارتداء دبلة زوجها في أصبعها وهو يبكي قائلا لها :"البقاء لله" ووقتها لم تتمالك نفسها من البكاء والصراخ وتعرضها بصدمة كبيرة بفقدانها زوجها دون أن يقترف ذنبًا سوى أنه ضحية لممرضة أرادت أن تنهي حياتها بنفسها.

نظرات الوداع 

وقالت إن زوجها يوم الحادث قبل خروجه من المنزل، ويستعد متوجهًا إلى عمله كان ينظر لها نظرات لم يفعلها من قبل فانتابها الاستغراب ولم تعلم وقتها أنها نظرات الوداع ولا يعود مرة أخرى للمنزل مساء لتتناول معه وجبة العشاء مثلما الحال كل يوم فأصبحت تعيش في حالة فراغ بعد وفاة زوجها خاصة أنه لم يأذن الله بالأنجاب.

وأضافت أنهم في مستشفى جامعة كفر الشيخ خلال تواجدها هناك قبل وفاة زوجها أبلغوها البعض أن الممرضة التي تسببت في وفاة زوجها تعاني من أمراض نفسية وحاولت الانتحار أكثر من مرة متسائلة:"كيف تكون ممرضة تعاني من اضطرابات نفسية وسبق لها الانتحار وتعمل في قسم الرعاية ولم يجرى اتخاذ إجراء إداري ضدها".

تجاهل العزاء 

وقي السياق كشف المهندس محمد عبدالكريم، عم الضحية علاء فرد الأمن عن تجاهل إدارة جامعة كفر الشيخ، وشركة الأمن الإداري المسئولة عن تأمين المستشفى الجامعي التي كان يعمل بها في تقديم واجب العزاء للاسرة رغم أن ابن شقيقه الضحية توفي أثناء عمله داخل مستشفى جامعة كفر الشيخ.

وقال إن الأسرة تناشد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بضرورة النظر لأسرة ابن شقيقه من خلال تعيين زوجته بالجامعة خاصة أن زوجها وابن شقيقه كان العائل الوحيد لأسرته أو توفير رحلة عمرة لوالديه للتخفيف عنهما لفقدانهما فلذة كبدهما. 

التفاصيل 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بالقاء ممرضة تدعى "هند إ خ"، 22 عامًا، تعمل بمستشفى كفر الشيخ الجامعي نفسها من الطابق السادس بالمستشفى
محاولة إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية فسقطت علي رأس فرد أمن يعمل بالمستشفي يدعى "علاء.ر.ي"، 29 عامًا، ويقيم بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين.

 وكشف الإخطار عن وفاة فرد الأمن المذكور عقب نقله لمستشفى كفر الشيخ الجامعي بينما جرى حجز الممرضة بنفس المستشفى لتلقيها العلاج اللازم بعد إصابتها بجروح وكسور.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما جرى إخطار النيابة العامة وتولت التحقيقات.


تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور

تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور

تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور

تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور

تجاهلوا عزائه..التفاصيل الأخيرة في حياة ضحية حادث جامعة كفر الشيخ - صور

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button