أحدث الأخبار:

 

ضبط 300 طن أرز شعير بحوزة محتكر في مركز مطوبس
ارز شعير

إسلام عمار 

ضبطت حملة مشتركة من مباحث التموين في محافظة كفر الشيخ، وجهاز حماية المستهلك بالمحافظة، وإدارة تموين مركز مطوبس، والوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، اليوم الأحد، كميات كبيرة من أرز الشعير حجبها صاحبها عن التداول بإحدى قرى مركز مطوبس بغرض الاحتكار لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وردت معلومات إلى مباحث التموين في كفر الشيخ، بتخزين المدعو "م.م.م"، ويقيم بإحدى قرى مركز مطوبس، كميات من الأرز الشعير بمخازن في منزله بغرض الاحتكار، واعتزامه إعادة بيعها في الأسواق بأسعار السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

جرى تشكيل حملة ترأسها العقيد محمود العقاري، بالإدارة العامة لشرطة التموين بالقاهرة، وضمت محمود السرو، مفتش بمباحث التموين في كفر الشيخ، وأسامة لبيب، مأمور الضبط القضائي بإدارة تموين مركز مطوبس، ومحمد بدراوي، عضو جهاز حماية المستهلك في كفر الشيخ، وإيمان النحراوي، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، لضبط ذلك المخالف.

توجهت الحملة تحت إشراف العميد محمد دومة، القائم بأعمال رئيس مباحث التموين في محافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الرائد أحمد بسيوني، رئيس مباحث القسم، إلى عنوان المذكور بمركز مطوبس، وبفحص المكان تبين القائم بإدارته المدعو "ح.أ.م"، ويقيم بمركز فوه، وبسؤاله أفاد أن المخزن ملك الشخص السابق ذكره، ولا يوجد له رخصة من أي جهة معينة.

 وبتفتيش المكان جرى ضبط 4 الآف و584 جوال معبأة أرز شعير بما يعادل 300 طن و240 كيلو، فيما جرى التحفظ على الكمية المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 13686 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق