وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

أبوبدوي يسحق الربع بسباعية وخماسية لقلين في قبريط بالقسم الرابع
مباراة بدوري القسم الرابع بكفر الشيخ 

 إسلام عمار 

سجلت لجنة مسابقات دوري القسم الرابع بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم الجمعة، نتائج مباريات الجولة السادسة بمجموعتي الدوري، والتي شهدت تلك الجولة منافسات قوية بين الفرق المتبارية من أجل الوصول إلى قمة المجموعة، وتحقيق حلم الصعود إلى دوري القسم الثالث.


وأسفرت نتائج الجولة السادسة للمجموعة الأولى بدوري القسم الرابع في محافظة كفر الشيخ عن فوز نادي أبوبدوي على ملعبه ووسط جماهيره ملعب نادي الزعفران على نظيره مركز شباب الربع بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، ومركز شباب برج البرلس على مركز شباب مسير صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كما حقق فريق الكرة الأول بنادي الحامول الفوز على ضيفه مركز شباب الإخلاص بخماسية دون مقابل، فيما تقام مباراة نادي القنطرة مع ضيفه نادي الزهراء باكر السبت على ملعب مركز شباب الرملة، بينما حصل فريق الكرة بنادي إبشان على راحة في تلك الجولة.

أما المجموعة الثانية فأسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة عن فوز مركز شباب صندلا على ضيفه مركز شباب الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومركز شباب قلين على ملعبه ووسط جماهيره على نادي تحرير فوه بهدف مقابل لا شئ، ومركز شباب خليج بحري على ضيفه مركز شباب دمرو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى ملعب مركز شباب قبريط حقق فريق الكرة بنادي قلين المفاجأة وفاز على صاحب الأرض بخماسية نظيفة مقابل هدفين، كما حقق فريق الكرة الأول بمركز شباب دسوق بقيادة محمد أباظة المدير الفني للفريق المفاجأة الثانية على ملعب مركز شباب سيدي غازي وفاز على صاحب الأرض صاحب قمة المجموعة بهدفين مقابل هدف واحد. 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button