أحدث الأخبار:

 

"ارتبطنا بعلاقة خلال حبس اخوية"..اعترافات قاتل شقيقه بمساعدة زوجته بمطوبس
المجني عليه 

إسلام عمار 

كشفت نيابة مركز مطوبس  في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية خلال التحقيقات مع سائق يقيم بعزبة سكرانة التابعة لمركز مطوبس، والمتهم بقتل شقيقه بمساعدة زوجته على خلفية حدوث علاقة غير شرعية بينهما عن تفاصيل جديدة تتعلق بفترة العلاقة وكيفية التخلص من المجني عليه.

علاقة غير شرعية 

أكد السائق المتهم ووفق تحريات فريق البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ الذي عمل على كشف الجريمة أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه المجني عليه أثناء تنفيذ المجني عليه عقوبة سجن 3 أعوام في الفترة من 15 يناير 2019 إلى 16 يونيو 2022 في أحداث القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة مطوبس "سلاح ناري".

وأوضح المتهم أنه على غرار تلك العلاقة الآثمة حملت منه عشيقته زوجة شقيقه سفاحًا خلال فترة العلاقة، ووفق ذلك اصطحبها إلى مستشفى خاص كائن في نطاق مدينة مطوبس لدى الطبيب "م.م" بتاريخ 7 مايو 2021، وعقب خروج المجني عليه من السجن بعد قضاء فترة العقوبة طلبت منه المتهمة الثانية الطلاق أكثر من مرة فرفض وبناء على ذلك قررا التخلص منه ليخلو لهما الجو.

خطة التخلص 

وكشف في اعترافات عن اتفاقه مع عشيقته زوجة شقيقه على التخلص من شقيقه المجني عليه من خلال استدراجه عن طريق زوجته يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 ليتوجهها سويًا إلى قطعة أرض زراعية يمتلكها شقيقه بناحية قرية سكرانة محل إقامتهم وعقب الوصول وبناء على اتفاقه مع عشيقته سوف تكون تلك اللحظة هي الخلاص من الزوج المجني عليه.

وقال إنه بعد وصول عشيقته مع زوجها المجني عليه كان في انتظارهما في الأرض الزراعية، وعند وصولهما بمكان العثور على جثته غافله  وانهال عليه بالضرب بواسطة آلة حديدية عبارة عن "كوريك ذات يد خشبية" على رأسه ولإصراره على قتله حاول شقيقه الفرار من قبضته ليفلت من الضربات التي تلقاها ظل يلاحقه بالضربات القاتلة.

وأضاف أن شقيقه المجني عليه سقط أرضًا نتيجة التعدي على رأسه بضربات من الـ"كوريك" والتي أودت بحياته وتركه بمكان العثور على جثته وعقب انتهائه من ارتكاب الجريمة قرر وعشيقته الأنصراف وتوجه كل واحد منهما إلى منزله وكأن شئ لم يحدث، وذلك بعد تخلصه من أداة الجريمة بالقائها في إحدى المجاري المائية ليفاجئ بعد ذلك بالقاء القبض عليه وعشيقته قبل مرور 24 ساعة على ارتكاب الجريمة.

بداية التفاصيل 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو "عمر.ا.هـ.أ"، 39 صياد، ويقيم بقرية سكرانة التابعة لمركز مطوبس بإكتشافه وفاة شقيقه "نادر"، 40 عامًا، صياد، ويقيم بذات العنوان بأرضه الزراعية الكائنة بذات القرية.

وكشف الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ عن المتوفي سبق اتهامه في عدد 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات آخرهم القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".

فحص وفريق بحث 

انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب محافظة كفر الشيخ رفقة الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومأمور المركز، ومعاوني مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفي مسجى بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

ترأس اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.

كشف اللغز 

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، ووفق التحريات التي أجريت إلى أن وراء الواقعة كل من شقيق المجني عليه المدعو "ماهر.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بقرية سكرانة، وسبق اتهامه في قضيتين ما بين "قتل، وسرقة وسائل نقل آخرهم القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس "قتل"، وزوجة المجني عليه المدعوة "نيرة.م.أ.ح"، 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس العنوان.

القي القبض عليهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات التي أجريت في الواقعة أقرا بإرتكابهما الجريمة، فقررا الأول شقيق المجني عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك خلال تنفيه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا للتخلص منه حتى يخلو لهما الجو.

حُرر بذلك المحضر رقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة والتي باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق