أحدث الأخبار:

بعد اعترافاته التفاصيلية..ننشر قرار النيابة ضد قاتل سيدة وابنها بمركز دسوق
المجني عليها وابنها

 

إسلام عمار 


أمر المستشار عز غلوش، رئيس نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس فلاح يقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني، وذلك لاتهامه بقتل ربة منزل، وابنها خنقًا بعد سرقة مصوغاتها.


كما أمر رئيس نيابة دسوق بحجز صاحب محل مصوغات ذهبية بمدينة قلين على ذمة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ التكميلية النهائية حول دوره تحديدًا للوقوف على مدى علمه بأن المسروقات محل جناية سرقة أو متحصلة من جناية ومدى سوء نيته في ضوء اعتراف المتهم قاتل ربة المنزل ونجلها، وذلك عقب شرائه من المتهم الذي تحصل عليهم من المجني عليها بعد إرتكابه الجريمة مع عرض الدفتر الخاص بالمحل الذي يملكه رفقة التحريات.

وتولى رئيس النيابة التحقيقات مع كلا المتهمين قاتل ربة المنزل وابنها، وتاجر المصوغات  على مدار 7 ساعات متواصلة ومواجهتهما ببعضهما، فيما انتشرت قوات الأمن خارج سراي النيابة أثناء سير التحقيقات مصاحبة بمدرعة شرطة. 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعوة "فايزة.أ.م.ا"، 55 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، حول اكتشاف وفاة كل من نجلتها "هدير.ط.أ.د"، 25 عامًا، ربة منزل، ونجلها "يوسف.ر.م.ع"، 6 أعوام، بمنزلهم الكائن بالقرية.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وبالفحص تبين وجود جثة المتوفية الأولى ابنة صاحبة صاحبة البلاغ مسجاه بحمام المنزل، وترتدي كامل ملابسها، ووجود آثار إحمرار لحز حول الرقبة، وآثار ناتجة عن نزع القرط الذهبي من أذنيها، وجثة المتوفي الثاني طفلها مسجاه بغرفة المعيشة يرتدي كامل ملابسه وبها آثار إحمرار لحز حول الرقبة.

ترأس اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، وقيادات إدارة الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "أحمد.م.إ.ج"، 42 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، وسبق اتهامه في قضيتين عبارة عن ضرب وعاهة مستديمة آخرهم القضية رقم 18020 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة دسوق "عاهة مستديمة".

القي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لمروره بضائقة مالية، وتمكن من الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية كانت ترتديهم عبارة عن قرط، ودبلة، وخاتم عقب تنفيذه الجريمة، وتصرف فيهم من خلال بيعهم إلى محال الذهب بمدينة قلين مقابل 12 الف جنيه.

وباستدعاء صاحب محل الذهب المدعو "عبدالله.إ.أ.ز"، 25 عامًا، ويقيم بمدينة قلين، أقر بشراء تلك المصوغات من المتهم، وبإرشاده عنها جرى ضبط المسروقات والتحفظ عليها.

حُرر بذلك المحضر رقم 10972 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ، لمباشرة التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق