أحدث الأخبار:

إحالة وكيلة صحة كفر الشيخ ومدير الشئون القانونية للجنح لامتناعهما تفيذ حكم قضائي
الدكتورة الهام محمد وكيلة وزارة الصحة في كفر الشيخ 

إسلام عمار 


أحالت نيابة كفر الشيخ الكلية، الدكتورة إلهام محمد، وكيلة وزارة الصحة في كفر الشيخ، ومدير الشئون القانونية بالمديرية إلى محكمة جنح بندر كفر الشيخ، وذلك لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما بامتناعهما تنفيذ حكمًا قضائيًا.


وحددت نيابة كفر الشيخ الكلية جلسة يوم 7 ديسمبر 2022 موعدًا لمحاكمة وكيلة وزارة الصحة، ومدير الشئون القانونية وفقًا لموافقة النيابة الكلية على إحالتهما للمحاكمة.

وكان طارق محمود عبدالله أبوالنصر، كاتب رابع على الباب الأول أجور موسميين بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، تقدم بدعوى جنحة مباشرة، وتعويض مدني قدره 15 الف وواحد جنيه  ضد كل من الدكتورة الهام محمد محمود، وكيلة وزارة الصحة في كفر الشيخ، وشعبان محمد شعبان، مدير إدارة الشئون القانونية بالمديرية، بصفتهما موظفيين عموميين وذلك لامتناعهما تنفيذ حكمًا قضائيًا لصالحه متضمنًا عودته إلى عمله.

وتبين من دعواه أنه حصل على الحكم القضائي رقم 280 لسنة 50 قضائية بتاريخ 27 مارس 2022، ويتضمن  بقبول دعواه شكلا، بالمطالبة بتعيينه، وبالغاء القرار السلبي الصادر من جهة الإدارة المدعى عليها "مستشفى دسوق العام"، بالامتناع عن نقل تعاقد الكاتب المدعي إلى بند أجور موسميين من الباب الأول، وتعيينه على وظيفة دائمة ببند الأجور الثابتة بالباب الأول أجور، وألزمت المحكمة الجهة الإدارية المصروفات.

وذكر الموظف في دعوى الجنحة المباشرة ضد وكيلة وزارة الصحة في كفر الشيخ، ومدير الشئون القانونية بالمديرية بإعلانه إياهما بحكم القضاء الإداري رقم 280 لسنة 50 قضائية بتاريخ 27 مارس 2022 شاملًا الصورة التنفيذية للحكم لكنهما نفذا كلاهما الحكم بصورة خاطئة بتنفيذه صوريًا على الورق دون استلامه العمل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق