أحدث الأخبار:

بعد الاحلال والتجديد..افتتاح 3 مساجد جديدة بالحامول وسيدي سالم
رئيس مدينة سيدي سالم خلال افتتاح أحد المساجد 

 

افتتحت مديرية الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، 3 مساجد جديدة بمركزي سيدي سالم، والحامول، وذلك عقب احلالهم وتجديدهم، وفق توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وتحت إشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، ومحمد زكي، عضو مجلس النواب، وعلى أبو أحمد، عضو مجلس النواب، والشيخ عبدالقادر سليم، مدير الدعوة، وشريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، وعصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول.

وأكد الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن المساجد الثلاثة التي جرى افتتاحها هم مساجد كحيلو، والهاروني بمركز سيدي سالم، ومسجد عباد الرحمن، بقرية تفتيش الزعفران التابعة لمركز الحامول.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ التزم خطباء الجمعة في كفر الشيخ بالخطبة الموحدة وموضوعها "السلم مع النفس والمجتمع والبيئة والكون"، فيما أدى خطبة الجمعة، الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف.

وأكد في الخطبة أن الإسلام حث على الأمن والسلامة، فإن نعمةُ الأمنِ مِن أجل النعمِ، كما وجه الإسلام إلى التسامح، ونبذ العنفِ، ونشر قيمِ الوعيِ، وحفظُ العقولِ مِمّا يُفسدُهَا، والإسلامُ يحثُّ على الحفاظِ على البيئةِ، وينهَى عن الإفسادِ فيهَا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق