أحدث الأخبار:

"رئيس رابطة الصحفيين" يكشف أهمية الاعلام في اجتماع مستقبل وطن بكفر الشيخ
جانب من اجتماع أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ

 

كشف الكاتب الصحفي عمرو سعدة، رئيس رابطة الصحفيين في كفر الشيخ، وأمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، عن أهمية ودور أمانة الإعلام فى تعريف الجماهير بمباديء الحزب، وأهدافه، وأفكاره، وبرامجه على النحو الذي يشجع نمو العضوية وتعميق الانتماء الحزبى.

جاء ذلك خلال اجتماع أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن في محافظة كفر الشيخ، برئاسة رئيس رابطة الصحفيين بالمحافظة الكاتب الصحفي عمرو سعدة، بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، ومحمود الهندي، الأمين المساعد لأمانة لإعلام، وعبد الباسط الخولى، أمين مساعد المجالس المحلية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة إعلام المحافظة وأمناء إعلام المراكز والأقسام.

وأكد رئيس رابطة الصحفيين وأمين لجنة الإعلام بالحزب خلال الاجتماع، أن أمانة الإعلام تختص بمخاطبة الحزب لأعضائه، والمواطنين عمومًا، وعرض وتوضيح سياسة الحزب، وموقفه ومبادئه على الرأي العام، مع أهمية سرعة التعامل مع الأحداث والرد على الشائعات المغرضة.

وأوضح أمين الإعلام أن هناك بعض الجوانب الفنية الخاصة بالتصوير، وكتابة الخبر الصحفى، ووفق ذلك فهناك أهمية كبرى حول الحضور الإعلامي الحزبي للفعاليات، والمبادرات المجتمعية التى ينفذها الحزب فى نطاقه حتى يستطيع توثيقها بصورة أكثر تأثيرًا على الرأي العام.

وفي السياق أثنى المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن في كفر الشيخ، على دور الإعلام فى إبراز جهود الحزب مطالبًا أمناء إعلام المراكز، والأقسام بضرورة عمل اجتماعات شهرية لأماناتهم بحضور إعلام الوحدات الحزبية، وأن يجرى ذلك من خلال الاجتماعات التعرف على المشاكل الخاصة بالمراكز، والقرى وتصعيدها لأمانة المحافطة للمساعدة فى حلها.

وشدد أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن في كفر الشيخ، على أهمية التنسيق الكامل بين جميع الأمانات فى الحزب وبخاصة أمانة الإعلام التى سيكون لها دورًا كبيرًا خلال المرحلة القادمة مع باقى أمانات المحافظة والمراكز لتلبية احتياجات المواطنين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق