وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

غادر بيلا للعمل بالسعودية..محمود اختفى 5 أشهر فعثروا على جثته بالصحراء
الأب وقبلة من الابن على رأسه

 

إسلام عمار 

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة شاب في العقد الثاني من العمر يقيم بقرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، بعد العثور على جثته في صحراء بالمملكة العربية السعودية دون معرفة أسباب وفاته وذلك بعد فترة اختفاء دامت 5 أشهر.


مغادرة 

في شهر فبراير الماضي غادر محمود محمد عبدالسلام،  مسقط رأسه قرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ متجهًا إلى المملكة العربية السعودية للعمل فيها، واستقر للاقامة في منطقة الدار البيضاء بالعاصمة السعودية الرياض للعمل عامل عادي، ومنذ وصوله واستقراره بالسعودية كان يتواصل مع والده يوميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى انقطع الاتصال بينهما بعد 4 أشهر من تواجده بالسعودية.

وفي يوم 23 يونيو الماضي انقطع التواصل بينهما، وظن وقتها والده أن هناك سوء حالة الخدمة في الانترنت، أو انشغال نجله بالعمل، ومع تكرار الغياب بدأ القلق يسيطر  عليه، وتواصل مع أثنين من الشباب كانوا يسكنون معه في السكن فأبلغوه أنه غادر السكن في اليوم المذكور لانقطاع التواصل بينهما، ولم يعد منذ ذلك التاريخ.

اختفاء 5 أشهر 

وعلى مدار 5 أشهر فترة اختفاء ذلك الشاب العشريني كانت رحلة والده محمد عبدالسلام، في العقد السادس من عمره، معلم بالمعاش يجوب فيها محافظات وجه بحري، والصعيد، والقاهرة الكبرى لزيارة أشخاصًا عادوا من المملكة العربية السعودية للحصول منهم على أي معلومة تقوده للوصول إلى مكان نجله المختفي.

وفي الساعات الماضية أعلنت أسرة الشاب بعثور الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية على جثمان نجله ملقى تحت شجرة بمنطقة وادي في الصحراء بالمملكة العربية السعودية دون معرفة أسباب وفاته، وجرى نقله إلى مستشفى الشميسي بالمملكة العربية السعودية.

الأب يتحدث 

وأكد المعلم الستيني محمد عبدالسلام، والد الشاب في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه عند توقيت اختفاء نجله لحظة انقطاع التواصل الاجتماعي بينهما كانت حدثت مشادة بينه وشخص آخر، وجرى اقتيادهما إلى قسم الشرطة في السعودية ومنذ ذلك التوقيت لم يكن هناك تواجًدا لنجله واختفى في ظروف غامضة. 

 وكشف المعلم الستيني عن اشتباهه جنائيًا في عملية وفاة نجله خاصة بعد أن أكد له بعض من زملاء سكن نجله الراحل أنه لم يكن محتجز في أقسام الشرطة بالسعودية خلال فترة اختفائه حتى تلقى نبأ العثور على جثة نجله بوادي في الصحراء.

مناشدة 

وناشد وزارة الخارجية المصرية بضرورة التدخل لدى السلطات السعودية لمتابعة عملية التحقيقات بعد العثور على جثة نجله، وكشف أسباب اختفائة طوالةفترة 5 أشهر، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه لأن أفراد الأسرة جميعهم في حالة حزن منذ اختفائه واعتقادهم جميعًا بلا استثناء بأن وفاة محمود غير طبيعية.

وكان أهالي قرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، أدوا أمس الجمعة، صلاة الغائب على أحد شباب القرية بعد العثور على جثته في وادي بالصحراء بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد اختفاء دام 5 أشهر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button