أحدث الأخبار:

 

بعد رفض استقالة المشرف ومدير الكرة..رحلة ​بحث ​تدعيم فريق مركز شباب دسوق
اعضاء بقطاع الكرة بمركز شباب دسوق 

إسلام عمار

بعد مرور 24 ساعة على عاصفة الاستقالات الجماعية التي شهدها قطاع الكرة بمركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، رفض البعض من أعضاء الجمعية العمومية ما حدث داخل القطاع وأصروا على تكملة الفرق مشوارها في المسابقات التي يشاركون فيها.

تبدأ قصة الانقاذ بلقاء بعض من أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب دسوق بأحمد عيسى المشرف العام على فريق الكرة بمركز شباب دسوق، ومحمد فاروق مدير الكرة بشأن إقناعهما بالعدول عن استقالتهما بعد تخلي مجلس إدارة مركز شباب دسوق عن دعم القطاع نتيجة الخلافات، والانقسامات داخل مجلس الإدارة.

وعقب ذلك بدأ التفكير جديًا بشأن دعم القطاع والبحث عن توفير تدابير، وموارد مالية تكون نواة لصرف مستحقات لاعبي الفريق الأول بمركز شباب دسوق، وهذا ما جرى طرحه في الاجتماع المشار إليه في حضور محمد أباظة المدير الفني لفريق الكرة بمركز شباب دسوق خارج المركز.

وأسفر الاجتماع عن عودة فريق الكرة الأول بمركز شباب دسوق، لتدريباته استعدادًا لمباراته المقبلة مع مركز شباب قلين يوم الإثنين المقبل في إطار  منافسات الإسبوع الخامس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الرابع.

​وكان 4 مسئولين بقطاع كرة القدم بمركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ،​ وهم أحمد عبدالعزيز عيسى، المشرف العام على قطاع الكرة، ومحمد فاروق، مدير الكرة، وعمرو الإبياوي، مدير قطاع الناشئين، ومهدي المزين، المدير الإداري لقطاع الكرة​ تقدموا باستقالتهم من عملهم داخل القطاع احتجاجًا على عدم دعم القطاع وصرف مستحقات اللاعبين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق