أحدث الأخبار:

كابتن مصطفى عيسى
كابتن مصطفى عيسى رئيس لجنة مسابقات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث 


إسلام عمار

أحالت لجنة مسابقات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والغربية"، اليوم الثلاثاء، ملف مباراة سيدي سالم وسبورتنج كاسل في منافسات الإسبوع الثاني عشر، إلى لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم، لأتخاذ ما يلزم نحوها وذلك بعد مناقشة تقريري حكم ومراقب المباراة.
​​
​​مصطفى عيسى، رئيس لجنة مسابقات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، نفى لـ"​بوابة كفر الشيخ سبورت​"، أن سبب إلغاء المباراة التوأم محمد ومصطفى حديفة لاعبي فريق الكرة بنادي سيدي سالم، نتيجة التشابه بينهما واعتقاد الحكم أن الأخير هو نفس توأمها الذي حصل على طرد في تلك المباراة.

وأكد رئيس اللجنة أنه جرى فحص، ومناقشة تقريري حكم المباراة محمد عاطف، من منطقة القاهرة لكرة القدم، ومراقب المباراة فتوح الصاوي، وتبين وجود تضارب في كلا التقريرين.

وأوضح أن الحكم دون في تقريره أن سبب إلغاء المباراة عدم وجود التأمين الكافي، في المقابل يعكس تقرير المراقب ما دونه الحكم في تقريره، بالتزام قوات الأمن بتأمين المباراة بالشكل المطلوب.

وقال عيسى إنه بعد اكتشاف التضارب في تقريري الحكم، والمراقب، جرى إحالة ملف المباراة إلى اللجنة الرئيسية لاتخاذ قرارها نحو المباراة بعد مناقشة جميع التقارير التي تتعلق بالمباراة.

وكانت مباراة سيدي سالم وسبورتنج كاسل التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر بالمجموعة التاسعة من دوري القسم الثالث (مجموعة كفر الشيخ والغربية)، على ملعب سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ،  حالة من الجدل، بعد أن ألغاها حكم المباراة في الدقيقة 75.

ووفق ما جرى تداوله أن الحكم اعتقد بأن مصطفى حديفة لاعب فريق سيدي سالم هو توأمه محمد الذي تلقى طردًا خلال المباراة، فيما أوضحت لجنة المسابقات أن إلغاء المباراة ليس بسبب التوأم، وإنما السبب غير معلوم لديهم قبل مناقشة تقريري حكم، ومراقب المباراة.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق