أحدث الأخبار:

مشاهد من مقطع الفيديو

 

البرلس - ياسر كمون:

أمر المستشار أحمد قمرة، مدير نيابة مركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، يوم الجمعة، بطلب تحريات المباحث حول واقعة تعدي طالب بالإعدادية بحذائه على زميله في منزل تحت الإنشاء بقرية البنائين التابعة لمركز البرلس، مع حجز 3 طلاب متهمين في الواقعة بينهم المتهم الرئيسي المعتدي بالحذاء على زميله.


وكان اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد برصد مقطع فيديو متداولًا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يحتوي على تعدي أحد الأشخاص في سن صغيرة على آخر في نفس العمر تقريبًا بالحذاء في أحد الأماكن بعيدًا عن أعين المارة.

 وبفحص الأمر تحت غشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، تبين أن المعتدي عليه يدعى "يوسف.أ.ج.ح.ا"، 14 عامًا، طالب في الصف الثالث الإعدادي، ويقيم بقرية البنائين دائرة مركز شرطة البرلس، وباستدعائه اتهم كل من "حسن.م.ع.م.ص"، و"ياسر.ع.م.أ.ر"، و"عمر.ع.أ.ا"، وجميعهم طلاب في عمر واحد 14 عامًا، وفي نفس المرحلة التعليمية، ويقيمون بنفس عنوان المجني عليه، بارتكابهم الواقعة.

وقرر في بلاغه أن الأول، والثاني، هما من ارتكبا تصوير مقطع الفيديو، والثالث تعدى عليه بالحذاء، وذلك بعد استدراجه إلى أحد المنازل تحت الإنشاء، عقب خروجهم جميعًا من أحد الدروس الخصوصية التي يتلقونها، على خلفية وشاية منه ضد المتهم الثالث.

القي القبض على الطلاب الثلاثة المشكو في حقهم، وبمواجهتهم بما قرره المجني عليه أقرا الأول، والثاني بصحة ما ارتكباه بتصوير مقطع الفيديو بمطالبة من المشكو في حقه الثالث، كما أقر المتهم الثالث أن المشكو في حقه الثاني أبلغه أن المجني عليه صاحب البلاغ دائم الوشاية عنه لزملائه، ووفق ذلك لم يجد أي وسيلة سوى عمل مقطع الفيديو انتقامًا منه.

تحرر عن بذلك المحضر رقم 5963 لسنة 2021 إداري مركز شرطة البرلس، في محافظة كفر الشيخ، فيما جرى عرضهم على النيابة العامة، وقررت استكمال التحقيقات معهم بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق