أحدث الأخبار:

محرر بوابة كفر الشيخ مع كمارا سيكو
الزميل اسلام عمار وحوار مع اللاعب كمارا سيكو 
إسلام عمار

أعرب الغيني كمارا سيكو المحترف ضمن صفوف الفريق الأول للكرة بنادي دسوق الرياضي عن سعاد​​ته بتواجده ضمن الفريق الدسوقي، نظرًا لما يضم الفريق إمكانيات عالية من اللاعبين تؤهله للعب ضمن دوريات أعلى.
​​
أكد كمارا في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أنه لم يظهر بمستواه الحقيقي لغاية الآن، ولديه الكثير من الإمكانيات التي يقدمها للفريق، ولكن رؤية الجهاز الفني بقيادة حسام السقا، المدير الفني للفريق هي الأصلح نحو الدفع به في أي مباراة كيفما يرى الجهاز الفني.

وأوضح أنه يمتلك رصيد من المحبة لدى جماهير نادي دسوق، نظرًا لقناعتهم التامة بمستواه ووفق ذلك يتلقى منهم التشجيع الدائم، وعندما يسير في أي مكان في مدينة دسوق يرغب الكثيرون بالتقاط الصور التذكارية معه، وخاصة الأطفال وتلك الأمور يمتناها أي لاعب محترف ضمن صفوف أندية المظاليم.

ولفت إلى أنه يسعى للحفاظ على مستواه ليتألق مع الفريق، ويكون سببًا في إسعاد جماهير نادي دسوق، والتي وصفها بالمخلصة لفريقها بعد مشاهدته إياها تزحف خلف فريقها في أي مكان حبًا في لاعبيها وفريقها، مضيفًا أنه قليل جدًا ما يوجد جماهير بنفس جماهير دسوق.

وقال إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام السقا، له فكر عالي خاصة المدير الفني للفريق فله رؤية فنية تختلف عن كل مباراة، وتكون المحصلة الحصول على الثلاث نقاط، فهو بحق مدرب يحترم مكانته في الجهاز الفني، أما الهزائم التي تلقاها الفريق فهناك أبناء دسوق من الجماهير رأوا بأعينهم سوء الحظ في تلك المباريات رغم أن الفريق كان الأقرب بالفوز فيها لكنها كرة القدم.

  وجه كمارا رسالة لجماهير نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، ولمجلس إدارة النادي، وقال:"استمروا في دعم فريق الكرة بالمؤازرة المستمرة، ولا تبخلوا عليه بالتشجيع، وساندوا الجهاز الفني فأنه يضم مدربين على مستوى عالي من الكفاءة فالجهاز الفني الذي قاد الفريق وتلقى خسارة في مباراة هو نفس الجهاز الفني الذي قاد نفس الفريق لتحقيق الانتصارات، وأسعد جماهيره، أما إدارة النادي الجديدة فوجب تقديم التهنئة لهم بفوزهم بعضوية المجلس في الانتخابات الأخيرة، وحان الوقت لمساندتهم للفريق في مباريات الدوري". 


كمارا مع حسام السقا المدير الفني
كمارا يستمع لكلام المدير الفني حسام السقا 

كمارا مع مدربه
حديث بين المدير الفني وكمارا 

كمارا يشرح للمدير الفني
كمارا يشرح للمدير الفني 

الغيني كمارا سيكو
الغيني كمارا سيكو لاعب نادي دسوق 

الاطفال يلتقطون الصور مع كمارا سيكو
الأطفال يلتقطون الصور مع كمارا سيكو 

كمارا مع الزميل اسلام عمار
كمارا مع الزميل اسلام عمار

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق