أحدث الأخبار:

لمواجهة الطقس السئ..غرفة عمليات علي مدار 24 ساعة في بيلا
جانب من جهود العمل للتعامل مع حالة الطقس 

 

بيلا - سارة حسن:

تواصل غرفة العمليات في مجلس مدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الجمعة، عملها على مدار الساعة لمتابعة الطقس ومواجهة أية تقلبات جوية والتعامل الفوري مع أي مشكلة وحلها بأسرع وقت.


جاء ذلك وفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية المتوقع حدوثها خلال الأيام الثلاثة، التي بدأت أمس الخميس، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتعامل مع موجة الطقس السئ، وهطول الأمطار.

وأكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، في محافظة كفر الشيخ، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بالمركز والمدينة، لمواجهة الطقس السيئ، مع انعقاد غرفة عمليات مجلس مدينة بيلا بشكل دائم علي مدار الـ24 ساعة، والتواصل المستمر مع كل الوحدات المحلية علي مستوي مركز بيلا وكافة الجهات الخدمية، لاستقبال شكاوى المواطنين.

وشدد رئيس مركز ومدينة بيلا، على جميع نواب رئيس المدينة، ورؤساء القرى، بسرعة الاستجابة الفورية لمطالب المواطنين خاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الاستعداد والالتزام بكافة التعليمات واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق