أحدث الأخبار:

تفاصيل سقوط عاطل حول منزله لتصنيع مخدر "الشبو" الخطير بمطوبس
الرائد أحمد مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس


 مطوبس - الحُن طليس:

القت مباحث مركز شرطة مطوبس في محافظة كفر الشيخ، الإثنين، القبض على عاطل يقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بعد تحويل منزله لصناعة مخدر الشبو الخطير بغرض الإتجار فيه، وترويجها على عملائه من مدمني المخدرات.

 تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة مطوبس المدعو "أمير.ع.ا"، 31 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بتحويل منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشبو، وبحيازته كمية منها في نفس مكان الضبط.

وكانت معلومات وردت إلى العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد محمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تفيد بتحويل العاطل المذكور منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشبو، والأقراص المخدرة.

وبعد العرض على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، للوقوف على حقيقة ما ورد من معلومات ضد المتهم.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى صحة ما ورد من معلومات بتصنيع العاطل المذكور مخدر الشبو بغرض الإتجار وتوزيعه على عملائه من مدمني المخدرات، في كفر الشيخ، والبحيرة، لتحقيق وسائل ربحية غير مشروعة من وراء ذلك.

توجهت قوة أمنية بمركز شرطة مطوبس، ترأسها الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ورفقته النقيب محمد عبادة، معاون مباحث المركز، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، إلى عنوان العاطل المتهم وداهمت القوة منزله، وجرى ضبطه وبحيازته كيلو واحد من مخدر الشبو كانت معدة للتداول، ومبلغ مالي قيمته  35 الف جنيه، و250 جرام حشيش، و25 قرص "كبتاجون" محظور تداولها، وبندقية خرطوش.

القي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس في محافظة كفر الشيخ، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته مخدر الشبو، والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الناري للدفاع عن النفس.

حُرر بذلك المحضر رقم 6243 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق