أحدث الأخبار:

ارتدى النقاب وأشعل فيها النيران..المؤبد لأب حاول قتل ابنته في بيلا
ارشيفية

 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم السبت، حضوريًا بمعاقبة تاجر خضراوات بالسجن المؤبد، عما أسند إليه بشروعه في قتل ابنته من خلال اضرامه النيران فيها.


صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين 
يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في أحداث القضية رقم 9213 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 2883 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "عادل.ي.ص.ش"، 49 عامًا، تاجر خضراوات، ويقيم بمركز بيلا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأتهامه بأنه في يوم 22 سبتمبر 2021، شرع في قتل ابنته عمدًا مع سبق الإصرار.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم بيت النية، وعقد العزم المصمم على قتلها، على إثر خلافات سابقة، وأعد لذلك الغرض مادة معجلة للاشتعال "بنزين"، وفور مشاهدته إياها خلال تواجده داخل مسكنها سكب المادة المعجلة للاشتعال عليها، وأضرم النيران بها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم منفصل عن زوجته والدة المجني عليها، وحضر إلى قرية سريوة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، محل إقامة ابنته، وأمها متخفيًا بارتدائه النقاب، وسكب عليها مادة حارقة "بنزين"، ما أدى إلى إشعال النيران فيها، وإصابتها بحروق شديدة في النصف العلوي من جسدها، وجرى نقلها إلى مستشفى الحامول المركزي، لقربه من قرية سريوة التي شهدت الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق