وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

المتهمة
المتهمة 


إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الخميس، حضوريًا، وبإجماع الأراء بمعاقبة ربة منزل تقيم بمركز الحامول، بالإعدام شنقًا عما نسب إليها بقتل نجل شقيق زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد تصديق فضيلة المفتي على عقوبة إعدامها.


صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وبحضور حسن زاهر مصطفى، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 189 لسنة 2010، جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 18 لسنة 2010 كلي كفر الشيخ.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 30 نوفمبر 2009، بدائرة مركز شرطة الحامول في محافظة كفر الشيخ، عندما قتلت المدعوة "هناء.م.ع.ا"، 31 عامًا، ربة منزل، وتقيم بإحدى قرى مركز الحامول، الطفل أحمد محمد علي يوسف الشرنوبي، مع سبق الإصرار، والترصد بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتله، وأعدت لذلك الغرض غطائين للرأس.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمة تربصت له في المكان التي أيقنت تواجده فيه في منزل جدته، وحال نعاسه في الفراش أجهرت عليه، ولفت أحد غطائي الرأس على وجهه، وعنقه، وقيدت بالغطاء الآخر يداه قاصدة من ذلك حبس أنفاسه، وشل مقاومته لكي تتمكن من اتمام جريمتها حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، ووضعته داخل جوال بلاستيك، وحملته إلى مجرى مائي "ترعة" والقته فيها.

يذكر أنه صدر حكما غيابيًا على المتهمة بإحالة أوراقها إلى فضيلة المفتي من دائرة سابقة للمحكمة، بسبب هروبها من العدالة، وخلال شهور ماضية القي القبض عليها، وأعيدت إجراءات محاكمتها وصدر ضدها القرار السالف ذكره

رئيس المحكمة
المستشار مدحت أبو غنيم 

رئيس المحكمة
رئيس المحكمة ينطق الحكم 

جانب من حضور المحامين
جانب من حضور المحامي 

رجال الشرطة
رجال الشرطة 

اعضاء المحكمة
اعضاء المحكمة 

سكرتير المحكمة
سكرتير المحكمة مجدي غانم

عضو المحكمة المستشار محمد عبدالكريم
عضو المحكمة المستشار محمد عبدالكريم














ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button