أحدث الأخبار:

 

​عضو شباب دسوق: نستعد للداخلية في السلة بروح مباراة المعادي
إبراهيم طيبة عضو مجلس إدارة مركز شباب دسوق

إسلام عمار

أكد إبراهيم طيبة، عضو مجلس إدارة مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أن فريق كرة السلة سوف يستعد لمباراة نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل على ملعب مركز الشباب بنفس الروح التي أداها أمام المعادي.


وقال عضو مجلس إدارة مركز شباب دسوق، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، إن مجلس الإدارة على رأسهم الكاتب الصحفي حسن خلف الله، يدعم الفريق، ويسانده حتى يتخطى مرحلة مباراة الداخلية والتي من شأنها سوف تكون دافعًا قويًا نحو زحف الفريق في مهمته بدوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

وأضاف أن مجلس إدارة مركز شباب دسوق، يوجه الدعوة لجماهير وأبناء مدينة دسوق بشأن مؤازرة الفريق يوم الخميس المقبل في مباراته مع الداخلية، لكون جماهير دسوق من الجماهير التي تساند أبنائها في مختلف الأنشطة، والألعاب الرياضية في أي وقت.

وتابع إن جميع الأنشطة الرياضية في مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، سوف تشهد ازدهارًا خلال المرحلة المقبلة من أجل أن يكون لمدينة دسوق واجهة مشرفة في مجالات رياضية متعددة، وهذا ما تعاهد عليه جميع أعضاء مجلس الإدارة يتمثل في خدمة المكان، الذي يعد ثالث أكبر مكان بين مراكز الشباب، على مستوى الجمهورية، وكذا خدمة أنشطته المختلفة لأن مدينة دسوق من المدن الكبرى، والشهيرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق