أحدث الأخبار:

ميناء البرلس
صورة من ميناء البرلس 

البرلس - ياسر كمون:

توقفت حركة الصيد والملاحة بميناء الصيد البحري بمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، نتيجة سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد، مع هطول الأمطار بصورة متقطعة على مدار الساعات الماضية.

 وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب نصر عبد الهادي، تلقت إشارة من إدارة هيئة ميناء الصيد بمركز البرلس، تفيد بتوقف حركة الصيد منذ الصباح الباكر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها  الطبيعية نتج عنها توقف حركة الملاحة تمامًا.


ودعا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الصيادين بعدم الخروج، والإقلاع في رحلات صيد خوفا على سلامتهم، وحياتهم خشية تعرضهم لأي مكروه، وضمانًا لعدم تعرضهم  للأمواج العاتية، وسرعة الرياح، التي تعرضت لها المحافظة منذ الصباح الباكر.


ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء الأحياء والمدن، بمتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة، مع تكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية.



وشدد محافظ كفر الشيخ، على غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، أولا بأول، وموافاة مركز العمليات بأي أحداث تطرأ خلال فترة متابعة سوء الأحوال الجوية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق