وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

المؤبد لسيدة قتلت طفلتها خنقًا بيديها بمركز سيدي سالم
محكمة حنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، حضوريًا بمعاقبة ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، وتقيم بمركز سيدي سالم، بالسجن المؤبد عما أسند إليها بقتل طفلتها التي لم يتجاوز عمرها الـ 4 أعوام خنقًا بيديها، وأكملت خنقها برابط "قماش" أثناء نعاسها في الفراش، وذلك بإدعائها معاناتها بمس من الجن.


صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 37826 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 3663 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في محافظة كفر الشيخ، أحال المدعوة "داليا.إ.ع.م.ا"، 20 عامًا، ربة منزل، وتقيم بناحية شوغي عزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لأتهامها بقتل طفلتها خنقًا.

في يوم 12 مايو 2021، ارتكبت المتهمة جريمتها عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على ذلك، وجاشت لها نفسها بالخلاص منها، ووسوس لها الشيطان من ذلك متجردة من أمومتها، وما إن سنحت لها الفرصة توجهت إليها مستغلة حدثة سنها، وأطبقت بكلتا يديها على عنقها، ولم تكتفي بذلك فأحضرت رابط "قماش".

وأوضحت أوراق القضية وفق تحقيقات النيابة العامة بأن المتهمة ربطت رباط "قماش" حول عنق طفلتها ضاغطة عليها حتى أفاضت بروجها إلى بارئها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، بينما تواجه المتهمة إحراز أداة رابط "قماش" استخدمته في الأعتداء على طفلتها بغرض قتلها.

يذكر أن المتهمة أدلت في اعترافاتها أنها تمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة ابنتها الصغرى "مكة"، البالغة من العمر 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها.

وقالت في اعترافاتها أمام المستشار محمد مجدي سالم، مدير نيابة سيدي سالم السابق: "لقيت الشيطان بيكلمني في ودني وقال اقتلي بنتك.. بعد كده روحت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد مالقيتها سكتت وعملت حمام على روحها.. وبعدين لقيت نفسي روحت أجيب حزام الجلابية بتاعتي وكملت خنقها وسيبتها نايمة على السرير وروحت أكمل تجهيز الفطار".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button