أحدث الأخبار:

جنايات فوه تقضي بإعدام حداد وزوجته قتلا زوج شقيقته بدسوق
محكمة جنايات فوه "الدائرة الثالثة"

 
إسلام عمار

قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثالثة" في كفر الشيخ، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة حداد، وزوجته ربة منزل، بالإعدام شنقًا عما أسند إليهما بقتل زوج شقيقة المتهم الأول عمدًا وسرقة هاتفه المحمول، وبعض المحتويات الخاصة به.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالمنعم حسن الشناوي، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد حسين المر، وخالد رمضان جعفر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 10298 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2516 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "سمير.ص.ع.ع.ا"، 39 عامًا، حداد، ويقيم بمدينة دسوق، وزوجته "نجلاء.ف.ي.ج.أ"، 37 عامًا، ربة منزل، إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما بقتل زوج شقيقة المتهم الأول.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لجنايات فوه أن كلاهما في ليلة 28 ديسمبر 2020، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، قتلا عمدًا المجني عليه محمد محمد أبو النصر النشار مع سبق الإصرار، والترصد بأن عقدا العزم، وبيت النية على ذلك، وتوجها للمكان الذي تواجد فيه المجني عليه في منزله.

واوضحت أوراق القضية أن المتهم الأول انهال على المجني عليه بضربه على رأسه مستخدمًا "أنبوبة غاز"، قاصدين إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات عن ارتباط جناية القتل بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان، والمكان، سرقا الهاتف المحمول، وإيصالات الأمانة، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليه، فيما وجه للمتهمين إحرازهما أداة "أسطوانة غاز" بغير مسوغ قانوني، وبدون مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية لإحرازها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق